الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 07:55 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الإثنين 13-5-2024.. كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ سعر الدولار اليوم الإثنين 13-5-2024 قبل بداية التعاملات ليلي نظمي.. قصة الحكم عليها بـ 14 سنة سجن وخلافها مع المطربة مروي وسر ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن نهضة بركان يهزم الزمالك 2-1 في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد مصير سعر الفائدة.. اعرف الموعد معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وشروط القبول وأماكن الاختبارات ورابط التقديم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 10 أيام ..سميرة سعيدة تتخطي الـ مليون ونصف بأغنيتها كداب في موسمه.. علامات ضرورية لشراء بطيخ أحمر ناضج عيار 21 يرتفع.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية بين غيرة الملكة نازلي وانتقام الملك فاروق ومحاولة اغتيال من المخابرات الإنجليزية.. لغز مقتل أسمهان نهضة بركان يضرب الزمالك بثنائية في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية

الموت يُفجع الفنانة سما إبراهيم

سما إبراهيم
سما إبراهيم

أعلنت الفنانة سما إبراهيم، عن وفاة والدتها، بعدما تعرضت لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

منشور سما إبراهيم

كتبت سما إبراهيم منشورًا، قالت فيه:"أمي، إنا لله وإنا إليه راجعون، أرجوكم ادعو لها"، وانهالت عليها التعليقات بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

مشاركة سما إبراهيم في رمضان 2024

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة سماء إبراهيم، حالياً في دراما رمضان المقبل 2024 بعدة أعمال درامية، وهم: مسلسل "بـ 100 راجل" بطولة الفنانة سمية الخشاب، ومسلسل" بابا جه" مع النجم أكرم حسني، ومسلسل "عتبات البهجة" مع النجم يحيى الفخراني، ومسلسل "محارب"، بطولة حسن الرداد.

فيلم "رحلة 404"

وفي سياق آخر، يعرض لسما إبراهيم، حالياً في السينمات فيلم "رحلة 404"، بطولة النجمة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

فيلم "مقسوم"

كما يعرض لها حالياً في السينمات فيلم "مقسوم"، وهو من تأليف هيثم دبور، إخراج كوثر يونس، بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وآخرون من النجوم، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي.

اقرأ أيضًا :

سما إبراهيم أحدث المنضمين لمسلسل ”رحيل”

روجينا تنتقم لـ”سما إبراهيم” وتقتل ”ميدو عادل” شنقا .. تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل ”انحراف”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.