رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 25 فبراير 2024 05:06 مـ 15 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

الموت يُفجع الفنانة سما إبراهيم

سما إبراهيم
سما إبراهيم

أعلنت الفنانة سما إبراهيم، عن وفاة والدتها، بعدما تعرضت لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

منشور سما إبراهيم

كتبت سما إبراهيم منشورًا، قالت فيه:"أمي، إنا لله وإنا إليه راجعون، أرجوكم ادعو لها"، وانهالت عليها التعليقات بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

مشاركة سما إبراهيم في رمضان 2024

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة سماء إبراهيم، حالياً في دراما رمضان المقبل 2024 بعدة أعمال درامية، وهم: مسلسل "بـ 100 راجل" بطولة الفنانة سمية الخشاب، ومسلسل" بابا جه" مع النجم أكرم حسني، ومسلسل "عتبات البهجة" مع النجم يحيى الفخراني، ومسلسل "محارب"، بطولة حسن الرداد.

فيلم "رحلة 404"

وفي سياق آخر، يعرض لسما إبراهيم، حالياً في السينمات فيلم "رحلة 404"، بطولة النجمة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

فيلم "مقسوم"

كما يعرض لها حالياً في السينمات فيلم "مقسوم"، وهو من تأليف هيثم دبور، إخراج كوثر يونس، بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وآخرون من النجوم، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي.

اقرأ أيضًا :

سما إبراهيم أحدث المنضمين لمسلسل ”رحيل”

روجينا تنتقم لـ”سما إبراهيم” وتقتل ”ميدو عادل” شنقا .. تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل ”انحراف”