الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:26 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد زواجه.. محمود عامر يتصدر التريند

محمود عامر
محمود عامر

تصدر الفنان محمود عامر، تريند "جوجل"، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلانه خبر زواجه من الدكتورة رشا فرج، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقد تم عقد قرانه أمس في جو عائلي.

منشور محمود عامر

وشارك محمود عامر جمهوره بعدة صور من مراسم حفل زفافه على الدكتورة رشا فرج، وعلق عليها قائلاً:"الحمد لله والشكر لله على نعم ربنا الكثيرة، عوض وترتيبات ربنا فوق ما نتخيل، وبكرة أحلى بإذن الله، الحب مفتاح الفرج، وبشر الصابرين".

وجاء زواج محمود عامر من رشا فرج بعد عدة أشهر من انفصاله عن زوجته الأولى الفنانة لاشينة لاشين،
وأم ابنته المطربة الصاعدة أميرة عامر، التي علق وقت انفصاله عنها، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، بعبارة "سنجل".

معلومات عن محمود عامر


ولد محمود عامر يوم 28 أكتوبر عام 1955 بمحافظة الإسماعيلية، ثم هاجر لمحافظة الشرقية، بعد العدوان الثلاثي، وهو حاصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، بجانب بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1983، بدأ مسيرته الفنية في منتصف الثمانينات، وشارك في العديد من المسلسلات لعل أبرزها:"المداح"، "رأفت الهجان"، "ليالى الحلمية 4"، "سر الأرض"، "الحفار"، "أوراق مصرية 2"، "العندليب"، "نعم مازلت آنسة"، "ولاد تسعة"، "شطرنج"، "عفاريت عدلي علام"، "حكايات بنات 3"، "الأب الروحى"، "الجماعة 2"، "عوالم خفية"، هوجان".


مسلسل" المداح 4"


ويشارك محمود عامر، حالياً في مسلسل" المداح 4"، الذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024، وهو بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، وآخرون من النجوم، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا: دنيا عبد العزيز تواصل استعدادها لتصوير مسلسل ”المداح 4”

سهر الصايغ لـ ”الموجز”: أنا زوجة تاجر سمك وشخصيتى فى «المداح 4»تقلب الموازين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.