الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:07 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى شعبان يستكمل تصوير مشاهده فى مسلسل ”المعلم”

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

يعود النجم مصطفى شعبان لإستكمال تصوير مشاهد مسلسله الجديد "المعلم" وذلك فى اللوكيشن الخاص بالعمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، والمقرر أن يستمر لمدة أسبوع وينتقل بعدها فريق العمل إلى لوكيشن آخر للانتهاء من أكبر قدر من مشاهد العمل قبل حلول رمضان.

مصطفي شعبان أنتهى من نصف المشاهد الخارجية لمسلسل المعلم

وعلى نفس السياق عاد أبطال وصناع مسلسل المعلم والمقرر عرضه في رمضان المقبل من مدينة السويس، بعد إنجاز 50 ٪ من المشاهد الخارجية للعمل بأحد أسواق السمك، وينتمي العمل إلى دراما أعمال الـ 30 حلقة، وتم الانتهاء مؤخرا من تصوير بعض أحداث مسلسل المعلم، داخل ديكور ستديو الأهرام، وبعض المشاهد تم تصويرها على كوبري قصر النيل، وداخل حي الزمالك، وأحد الديكورات الرئيسية بمدينة الشيخ زايد.
وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي حيث يسعى مصطفى شعبان للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به

وظهر مصطفى شعبان خلال البوستر المبدئي، بشخصيته التي يجسدها ضمن لأحداث، حيث يتاجر بالسمك، ويتعرض لصراعات في إطار اجتماعي مشوق

شخصية مصطفى شعبان في مسلسل المعلم


ويجسد مصطفى شعبان خلال أحداثه شخصية تاجر سمك لديه محل صغير ويعيش رحلة صعود مليئة بالصراعات لاستعادة قوته ومركزه وسط كبار التجار فى شادر السمك الذين يحاولون بشتى الطرق القضاء على تجارته

أبطال مسلسل المعلم لمصطفى شعبان


مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان وهاجر أحمد وسهر الصايغ وانتصار وأحمد بدير وسلوى خطاب ومنذر رياحنة، ومحمد الليثي، تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

يذكر أن مصطفى شعبان قدم فى شهر رمضان الماضى مسلسل "بابا المجال"، وشارك فى بطولته سهر الصايغ، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمود حافظ، سما إبراهيم، فرح يوسف، محمد نجاتى، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، هبة حسن، أحمد ماهر، أسما سليمان، عزوز عادل وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا: سهر الصايغ تشارك مصطفى شعبان فى ”المعلم” رمضان 2024

تفاصيل مسلسل ”المعلم” لـ مصطفى شعبان وموعد بدء التصوير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.