الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:03 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زيادة جديدة اليوم.. أحدث قائمة لـ أسعار سجائر «فيليب موريس مصر»

أسعار سجائر «فيليب موريس مصر»
أسعار سجائر «فيليب موريس مصر»

كشفت شركة «فيليب موريس مصر»، القائمة الجديدة لـ أسعار السجائر بجميع منتجاتها من التبغ المسخن «HEETS» و«TEREA»، والسجائر التقليدية من العلامات التجارية «Merit- Marlboro- L&M» بكافة أنواعها.

إقرأ أيضاً.. بلاش تشربها.. ارتفاع جديد في أسعار السجائر خلال 2024

أسعار سجائر فيليب موريس مصر الجديدة

أوضح نفزات كرمان، المدير العام لفيليب موريس مصر والمشرق، أن الشركة تحرص على العمل الجاد لتلبية احتياجات المواطنين من المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين، وذلك فى الأسواق المصرية اللجوء الى مستقبل خالٍ من الدخان، وتحقيق الاستراتيجية الطموحة التي وضعتها الشركة».

شركة سجائر فيليب موريس مصر تطالب الموزعين بالالتزام بأسعار السجائر المعلنة

حرصت الشركة على اطمئنان المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين، موضحة أن الأسعار الجديدة للسجائر معلنة بشفافية على عبوات المنتجات، وذلك من خلال رابط الاستجابة السريع «QR code» الذي تم وضعه على عبوات السجائر التقليدية ولفائف التبغ المسخن منذ عام 2022، داعية تجار التجزئة والموزعين إلى الالتزام بالأسعار المعلنة.

قائمة أسعار سجائر «فيليب موريس مصر» الجديدة

  1. عبوة ميريت «Merit» بأنواعها 85 جنيها.
  2. عبوة مارلبورو «Marlboro» بأنواعها 79 جنيها.
  3. عبوة مارلبورو كرافتد «Marlboro Crafted» بأنواعها 69 جنيها.
  4. عبوة إل آند إم «L&M» بأنواعها 59 جنيها للعبوة.
  5. عبوة التبغ المُسخن «HEETS Selections» بأنواعها 64 جنيها للعبوة.
  6. عبوة التبغ المُسخن «HEETS Dimensions» بأنواعها 64 جنيهًا للعبوة.
  7. عبوة التبغ المُسخن «TEREA» بأنواعها 64 جنيها للعبوة.

فيليب موريس إنترناشيونال

فيليب موريس إنترناشيونال (PMI) هي شركة تبغ دولية رائدة، تعمل بنشاط على توفير مستقبل خالٍ من الدخان وتطوير محفظتها على المدى الطويل لتشمل منتجات خارج التبغ وقطاع النيكوتين. تتكون محفظة المنتجات الحالية للشركة بشكل أساسي من السجائر والمنتجات الخالية من الدخان. منذ عام 2008، استثمرت الشركة مبلغ 12.5 مليار دولار أمريكي للتطوير وتسويق منتجات مبتكرة خالية من الدخان للبالغين الذين قد يستمرون في التدخين وإثباتها علمياً بهدف إنهاء بيع السجائر بشكل كامل. ويشمل ذلك بناء مبنى علمي على مستوى عالمي لقدرات التقييم، لا سيما في مجالات علم السموم قبل السريرية والسريرية والبحوث السلوكية، فضلا عن دراسات ما بعد السوق. في عام 2022، استحوذت شركة PMI على شركة سويديش ماتش – وهي شركة رائدة في مجال توصيل النيكوتين عن طريق الفم – منشئة بذلك شركة عالمية رائدة في مجال المنتجات الخالية من الدخان بقيادة العلامتين التجاريتين IQOS وZYN التابعتين للشركتين. وافقت إدارة الغذاء والدواء على إصدارات من أجهزة " IQOS Platform 1" والمستهلكات الخاصة بشركة فيليب موريس انترناشيونال ومنتج " General " الخاص بشركة سويدش ماتش كمنتجات تبغ معدلة المخاطر.

اعتبارًا من 31 ديسمبر 2023، كانت منتجات فيليب موريس انترناشيونال الخالية من الدخان متاحة للبيع في 84 سوقًا، وتشير تقديرات PMI إلى أن ما يقرب من 20.8 مليون بالغ حول العالم لقد تحولوا بالفعل إلى استخدام IQOS وتوقفوا عن التدخين. المنتجات الخالية من الدخان تمثل ما يقرب من 37٪ من إجمالي صافي إيرادات PMI لعام 2023 بأكمله. مع أساس قوي وبخبرتها الكبيرة في علوم الحياة، أعلنت شركة PMI في فبراير 2021 عن طموحها للتوسع في مجال الصحة ومجالات الرعاية الصحية، فمن خلال أعمالها في فيكتورا فيرتين فارما، تهدف إلى تحسين الحياة من خلال تقديم تجارب صحية سلسة.

لمزيد من الأخبار والمتابعات.. اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة