رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:36 مـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل إصابة زياد كمال صفقة الزمالك الجديدة خلال ودية ليفلز

زياد كمال
زياد كمال

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك إصابة زياد كمال لاعب الوسط في العضلة الخلفية خلال مباراة ليفلز الودية التي أقيمت اليوم الاثنين على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي في إطاراستعدادات الزمالك لاستئناف الدوري.

مدة غياب اللاعب

وقال الجهاز الطبي للزمالك أن اللاعب سيجري أشعة وفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها ومدة غيابه عن تدريبات الفريق والبرنامج العلاجي له.

الزمالك يفوز علي ليفلز وديا

حقق الزمالك الفوز على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم، سجل هدفي الفوز كل من ناصر ماهر وسيف الجزيري ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى في الثانية والنصف عصر اليوم أمام فريق الفيوم على ملعب نادي البنك الأهلي.

الزمالك ضد الاسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستئناف النشاط الكروي عقب نهاية بطولة الأمم الإفريقية من خلال مواجهة الإسماعيلي في المباراة المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

من ناحية أخري قرر اتحاد الكرة الموافقة علي عرض إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية وهي المرة الأولى التي يقام فيها نهائي البطولة خارج مصر مما أثار غضب الكثيرين داخل الوسط الرياضي وعلي رأسهم الأهلي والزمالك.

جوائز كبيرة

يعتمد اتحاد الكرة علي إغراء الأهلي والزمالك بجوائز مالية كبيرة للموافقة علي نقل البطولة للمملكه العربية السعودية حيث يحصل كل نادي على مبلغ 100 ألف دولار قبل المشاركة في المباراة، بالإضافة إلى 350 ألف دولار للفائز و 100 ألف دولار للخاسر".

ويبلغ إجمالي عائد الاتحاد المصري لكرة القدم من موافقته على إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية، يصل إلى مبلغ 2 مليون دولار وهو عرض مغري للغاية".

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات