الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:29 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب تصريحاتها عن لبنان.. ماجدة الرومي تتصدر التريند

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

تصدر اسم الفنانة ماجدة الرومي، خلال الساعات الماضية، تريند "جوجل"، بعد تعرضها لهجوم حاد من قبل معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كلمتها التي قالتها عن لبنان، والتي اشتكت فيها من معاناتهم بسبب الدمار والأزمات التي تعرضوا لها في الفترة الأخيرة، خلال حفلها الغنائي الذي أحيته مؤخرًا على هامش ليالي السعديات في أبو ظبي بالإمارات العربيّة المتحدة.

كلمة ماجدة الرومي التي عرضتها للهجوم من قبل الجمهور


وقالت ماجدة الرومي في حفلها بالإمارات:"اشتقنا لـ أبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة".

وتابعت "جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض".


وفسر البعض كلامها بالإساءة إلى لبنان، مما جعلها ترد على الهجوم الشديد التي تعرضت لها، من خلال تغريدة قامت بكتابتها عبر منصة إكس "تويتر"سابقاً، حيث كتبت :"بعدو بلدنا حلو.. وبعدو جنة، وراح يبقى، ومهما عملوا فينا، وأجرموا .. اتأكدوا إن الكلمة الأخيرة لربنا.. لبنان عنده رب".

أحلام تدافع عن ماجدة الرومي

وحرصت المطربة أحلام على الدفاع عن صديقتها الفنانة ماجدة الرومي، حيث ردت على إحدى التغريدات التي هاجمت ماجدة الرومي عبر موقع "إكس"، قائلة: «أنت تتحدث مع ماجدة الرومي ما بيصير تتكلم معاها بهذه الطريقة أبدًا غير موفقة هذي كلمة ما بتنقال لـ ماجدة الرومي وهي بتحكي عن وضع كلكم بتحكوا فيه لبنان والحقيقة هي تتكلم من ألم !»

وأضافت: «الجمال هو لبنان الحب هو لبنان العظيمة صح ومية بالمية صح بس اليوم لبنان حزين جدًا وأهل لبنان يستحقون الافضل وهي تتكلم عن حال ووضع موجود فعلًا وهي حزينة على وطنها من بعد ماكان لبنان الوجهة الآولى للسياحة وين لبنان اليوم؟!».


واختتمت: «ما قالت شي غلط بس مع احترامي لم تكن موفق بالرد على قامة عظيمة فنية الكبيرة ماجدة الرومي لا يتسلق أحد على ظهر العظماء أبدا هذه ماجدة الرومي يا أستاذ».

اقرأ أيضًا:
اليوم..ماجدة الرومي تحيي حفلاً غنائياً في أبو ظبي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.