الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:42 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

امرأة موجوعة.. نضال الأحمدية تعلق على عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

آثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال الساعات الماضية جداً كبيراً، بعد انتشار أخبار عديدة عن عودتها لزوجها المطرب حسام حبيب، مما دفع الإعلامية نضال الأحمدية للتعليق على هذا الخبر.


تعليق نضال الأحمدية على عودة شيرث عبد الوهاب لحسام حبيب

وقالت نضال الأحمدية أن شيرين عبدالوهاب امرأة موجوعة، لكنها ذكية وطيبة وعلينا ألا نتدخل في آراءها، وذلك خلال برنامج مع خيري الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان على قناة "المحور"، مُضيفة:" كل 5 دقائق ممكن يختلفوا أو يتوافقوا، العلاقة غير مستتبة، ولكن علينا ألا نتدخل في آراء شيرين الشخصية".


وتابعت:"شيرين عبدالوهاب إمرأة موجوعة، والكل خانها، شيرين ذكية وطيبة ومثقفة ومؤمنة، وليس لأحد علاقة باختياراتها، وعلينا أن نتنحى حال اتفاقهما وعودتهما إلى بعض".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت أنفصالها عن حسام حبيب في شهر ديسمبر الماضي، حيث انفصلت رسميًا بعد زواج دام أكثر من خمسة سنوات، حدث خلالهم العديد من المشاكل والخلافات ومنها ما وصل إلى المحاكم، وتم الطلاق يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر الماضي.

طلاق شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية

جاء خبر طلاقهم بالتزامن مع انتشار أنباء مؤخرًا حول حدوث خلافات بين الزوجين أثناء تواجدهم في المملكة السعودية، بسبب طلبه تأجيل حفلها الغنائي في الرياض دون الرجوع إليها وهو الأمر الذي جعلها تغادر السعودية بدونه، بعد مشاركتها في حفل روائع السنباطي ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح “أبو بكر سالم” الذي أقيم في أوائل شهر ديسمبر الماضي.


ولم تكن هذه المرة الأولى التي ينفصل فيها الزوجين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ففي شهر نوفمبر عام 2021 الماضي أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب خبر انفصالها من حسام حبيب، من خلال بيان رسمي نشرته عبر موقع إكس، موضحة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وبعد انفصال دام أكثر من خمسة أشهر، أعلنت الفنانة شيرين عودتها إلى زوجها مجددًا.

اقرأ أيضًا:

نجمة التريند ..شيرين عبد الوهاب طلاق وعودة بعد شهور قليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.