الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:04 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا انخفاض هائل في سعر الأرز الشعير اليوم الأحد 28-4-2024 كتير طلبوها للجواز.. هل ارتبطت ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي؟ البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 980 مليون دولار غدا

المصري مصطفى هشام العراقى بطلا للعالم للقوة البدنية WPC

البطل مصطفى العراقى
البطل مصطفى العراقى

هو بطل من ذهب اعتاد على منصات التتويج ورفع علم مصر خفاقا فى كل البطولات و المنافسات التى شارك فيها فاستحق هذا اللقب عن جدارة انه البطل المصري مصطفى هشام العراقى الذى توج ببطولة العالم للقوة البدنية WPC.

بطولة العالم للقوة البدنية WPC اقيمت بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 3 حتي 9 فبراير 2024 بمشاركة اكثر من 10 دول أبرزها أيطاليا و أوكرنيا وروسيا واليمن ولبنان وأرمنيا .

العراقى يفوز للمرة الرابعة ببطولة العالم للقوة البدنية


يذكر أن بطل مصر حصد بطولة العالم أعوام 2016و2017 و2018 و2024 وتمكن من هزيمة عدد من أبطال العالم حيث حصل البطل المصرى مصطفى هشام العراقى على 3 ميداليات ذهبية فى هذه البطولة ليصبح رصيده الإجمالى 11 ميدالية ذهبية .

يذكر ان البطل الشاب نجل اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة الاسبق وكان ضابط شرطة والتحق للعمل بالنيابة العامة حيث يعمل وكيلا لنيابة حلوان واستمر في مواصلة رياضته التي عشقها منذ الصغر ليفوز بالميدالية الذهبية باصرار وعزيمة منذ عام 2016 ثلاثة اعوام متصلة والرابعة هذا العام.

اقرأ أيضا : كيف كرمت إيطاليا البطل المصرى رامي شحاتة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.