الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:19 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد أول ظهور لـ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي بعد الإصابة

محمد صلاح
محمد صلاح

يترقب عشاق كرة القدم عودة محمد صلاح للظهور في مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي عقب عودته من الاصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023 ويظهر محمد صلاح مع فريقه من جديد خلال مواجهة برينتفورد .

محمد صلاح

أكدت صحيفة ليفربول إيكو زيادة فرص تواجد محمد صلاح في قائمة ليفربول خلال مباراة برينتفورد المقرر لها السبت المقبل بالجولة الـ 25 بالدوري الإنجليزي. وذلك بعد مشاركته فى التدريبات الجماعية بعد غيابه منذ أكثر من 4 أسابيع منذ إصابته فى مباراة مصر وغانا بمباريات بطولة الأمم الافريقية.

ليفربول وبيرنلي

حقق فريق ليفربول الفوز على بيرنلي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، معقل الريدز،في غياب محمد صلاح ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ترتيب الدوري الانجليزي

يتصدر ليفربول بقيادة محمد صلاح، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة، ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثانى برصيد 52 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بعد فوزه على إيفرتون بثنائية هالاند، بالتساوي مع فريق أرسنال، صاحب المركز الثالث.

وجاء فى المركز الرابع، فريق توتنهام برصيد 47 نقطة، بعد فوزه على ضيفه فريق برايتون، 2-1، ثم أستون فيلا بـ46 نقطة بعد خسارته من مانشستر يونايتد السادس بـ41 نقطة.

ليفربول يتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

نجح فريق ليفربول فى التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب فريق فولهام، فى نصف النهائي، بنتيجة 3 - 2، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 51 نقطة، بعد مرور 23 جولة.

من ناحية أخري يواجه ليفربول تحديات كبيرة في تجديد عقود عدد من أبرز نجومه مثل محمد صلاح، فيرجيل فان ديك، وترينت ألكسندر أرنولد مما يتطلب من إدارة النادي اتخاذ قرارات مستقبلية حاسمة وتحوم الشكوك حول استمرار أكثر من نجم في صفوف الفريق في ظل العروض الكبيرة التي يتلقونها وفي مقدمتهم محمد صلاح الذي يتلقي عروض خيالية للانتقال للدوري السعودي.

إقرأ أيضا :

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل عن الريدز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.