الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:42 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موقف أليو ديانج من مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري الأبطال

أليو ديانج
أليو ديانج

يواجه فريق الكرة بـ النادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا خلال شهر فبرايرالجاري ويمتلك الأهلي في رصيده 5 نقاط في صدارة المجموعة بينما يتذيل ميدياما المجموعة بـ 4 نقاط .

موعد مباراة الاهلي ضد ميدياما الغاني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني مساء يوم الجمعة الموافق 23-2-2024 في السادسة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي و ميدياما الغاني

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما الغاني على قناة beIN Sports HD.

أليو ديانج

أكد الجهاز الطبي بالنادي الاهلي برئاسة أحمد جاب الله أن أليو ديانج لاعب الفريق لايزال يؤدى برنامجه التدريبى للتعافى من آلام الكدمة فى الركبة التى لحقت به مؤخرا. وأوضح طبيب الفريق أن ديانج لن يلحق بمباراة شباب بلوزداد الجزائرى وسيواصل تنفيذ برنامج التدريبى والتأهيلى فى القاهرة علي أن يكون جاهزا لمواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

رحلة الجزائر

من ناحية أخري يتوجه الاهلي اليوم الأربعاء إلى الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 16-2-2024 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا و أنهي مسئولو النادي كافة إجراءات رحلة الفريق.

موعد مباراة الاهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كاس الامم الافريقية

شهد تدريب الفريق اليوم فقرات بدنية متنوعة في بداية المران قبل الانتقال إلى التدريبات التخصصية وتقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع، وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانا متنوعا للرباعي؛ مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي.

موقف وسام ابوعلي من مواجهة شباب بلوزداد

أصبحت فرصة وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد فى السفر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد ضعيفة بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية منذ أيام، وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي، حيث يحتاج اللاعب لفترة تأهيل مبدئية من 10 إلى 15 يوماً.

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.