الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:11 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيمي سمير غانم: كنت انتظر ”مبروك يانونو” من سمير ودلال بعد تكريمي بالأقصر

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

عبرت الفنانة إيمي سمير غانم عن سعادتها الكبيرة بتكريمها في الدورة الثالثة عشر من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

تصريحات إيمي سمير غانم

وقالت إيمي خلال لقاءها مع برنامج سينماتك المذاع على قناة sbc السعودية:"دي أول مرة أتكرم في الأقصر ومبسوطة بتكريمي جداً منبهرة بالمدينة وجمالها وكل ركن فيها وافتكرت ذكرياتي وأنا بشوف فيلم الكرنك وأنا صغيرة".


وأكدت إيمي سمير غانم على أنها كانت تتمنى وجود والديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز معها في التكريم، مُضيفة:"لو كانوا موجودين كانوا هيبقوا مبسوطين بيا أوي وهيقولولي مبروك يانونو زي ما بيدلعوني دايما".

إيمي سمير غانم تكشف سر شنطة يدها

كما كشفت خلال اللقاء عن سر شنطة يدها التي حملتها معها في ندوة تكريمها بمعبد الأقصر، وعليها صورة الفنان الراحل الكبير سمير غانم، قائلة:"الشنطة دي اللي عملتهالي مها الصغير بعد وفاة بابا مباشرة لأنها حاسة بيا جداً وبشكرها جداً وبحس على طول إني عاوزة أمسكها علشان يفضل بابا معايا دايما"


و شاركت إيمي سمير غانم مؤخراً في مسرحية ضمن موسم الرياض، وظهرت كضيف شرف في فيلم "بلوموندو" بطولة حسن الرداد، وأكدت أن الخطوتين بمثابة تسخين للعودة بقوة إلى الساحة الفنية بعد الظروف الصعبة التى مرت بها بسبب وفاة والديها ومن ثم ولادة ابنها فادي.

اقرأ أيضًا:

لهذا السبب.. إيمي سمير غانم تتصدر تريند ”جوجل” بالسعودية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.