الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:48 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر للقوة البدنية بتحقيق كأس العالم

منتخب مصر للقوة البدنية
منتخب مصر للقوة البدنية

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتورأشرف صبحي، بالتهنئة إلي الإتحاد المصري للقوة البدنية؛ عقب تتويج المنتخب المصري بلقب بطولة كأس العالم للقوة البدنية التي أقيمت في مدينة شرم الشيخ، يليها روسيا في المركز الثاني وإيطاليا في المركز الثالث.

منتخب مصر يحقق 235 ميدالية

توج منتخب مصر بـ235 ميدالية متنوعة بواقع 78 ذهبية و80 فضية و77 برونزية، في 115 مسابقة لجميع الفئات العمرية وجميع الأوزان، كما نجح الفراعنة في تحطيم 28 رقمًا قياسيًا عالميًا.

واحتلت مصر صدارة ترتيب جدول الميداليات يليها روسيا ثم إيطاليا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب، بمشاركة ما يقرب من 300 لاعب ولاعبة من 21 دولة، حيث مثلَ المنتخب 20 لاعب ولاعبة، وشارك باقي اللاعبين الذين حققوا الرقم التأهيلي بفريقي ب و ج.

وزيرالرياضة

أكد وزير الشباب والرياضة علي تمتع اللعبة بمكانة مميزة مبنية على العلم والتخطيط السليم والتطبيق العلمي للأهداف الاستراتيجية التي تحققها، وهو دليل نجاح منظومة الرياضة المصرية في الألعاب الفردية والجماعية، مع وجود النماذج المميزة التي تدرك قيمة مصروالتي تلعب باسمها في كل مكان.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلي الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية، والعمل علي تذليل كل العقبات، وأثر ذلك في الوصول إلى قمة الأداء والإنجاز الذي يضاف إلى الرياضة المصرية.

قرأ أيضا:

الصلح خير.. قعدة عرب لوزير الشباب والرياضة لإنهاء خلافات نادي سموحة

وزير الشباب والرياضة يكشف حقيقة تمارض محمد صلاح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة