الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:10 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عيد الحب يعيد فيلم ”حب البنات” للتريند.. إليك التفاصيل

من فيلم حب البنات
من فيلم حب البنات

تصدر فيلم “حب البنات” تريند "جوجل"، بعد عرضه أمس في سينما زاوية، احتفالاً بعيد الحب، وأعرب السيناريست تامر حبيب عن سعادته الكبيرة بإعادة عرض الفيلم في السينما، وقام بتوجيه رسالة لجمهوره، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”.

منشور تامر حبيب

كتب تامر حبيب حبيب منشوراً، قال فيه :" لسة راجع من سينما زاوية المحببة لقلوب كل اللي بيحبوا السينما كانوا عاملين عرض لفيلم حب البنات بمناسبة عيد الحب ومشكورين جدًا طلبوا مني اروح احضر الفيلم وعملولي لقاء مع الجمهور بعد الفيلم ما خلص".

وتابع :"الجمهور اللي كان مالي كل كراسي القاعة ومافيش كرسي فاضي كانت طبعًا أغلبيتهم العظمي من البنات ويمكن 90%؜ منهم كانوا اطفال أو لسة ماتولدوش لما الفيلم اتعرض أول مرة في 2004".


وأضاف :"أنا راجع من العرض ده طاير من السعادة والبهجة وحاسس بنشوة لا تضاهيها نشوة الشباب كانوا بيسمعوا الحوار مع الفيلم وهو شغال، وكانوا بيصفقوا مع ظهور الممثلين كأننا في مسرح وبيغنوا ويرقصوا مع كل كلمة في كل أغنية في الفيلم وفاجئوني بتصفيق مدوي بعد الفيلم ما خلص كأنهم كانوا في مسرحية لعادل إمام ".

واختتم:" مهما وصفت، مش هقدر أعبر عن شعوري اللي حسيته من اول الفيلم ما بدأ لغاية دلوقتي حالًا وروح وبهجة وطاقة الشباب وهما بيحاوروني بعد الفيلم كانوا مخليني عايز اسجد شكرًا لربنا علي إنه انعم. عليا النهاردة بإحساس ماحستوش من زمااااان، أنا كنت قاعد وسط مجموعة من الشباب فاتحين عليا هويس حب وبهجةه بجد ماتتوصفش…. شكرًا جدًا لكل واحدة وواحد خلوني احس بسيل المشاعر ده، وشكرًا لصاحبة فكرة عرض الفيلم النهاردة من أسرة سينما زاوية، وفي عيد الحب بعد عشرين سنة من عرضه… وشكرًا يا سينما إنك عندك كل هذا السحر… وشكرًا يا امي علي دعائك ليا إن ربنا يحبب فيا خلقه، واحب اطمنك يا ماما إن ربنا استجابلك من وسع… وألف شكر وحمد ليك ياارب “.

فيلم "حب البنات"

ويعتبر فيلم "حب البنات" واحداً من أشهر الأفلام التي يتم عرضها في احتفالات عيد الحب، وقد تم إنتاجه عام 2004، وحقق نجاحاً كبيراً فور عرضه، وهو بطولة ليلى علوي، حنان ترك، أشرف عبد الباقي، خالد أبو النجا، أحمد عز، هنا شيحا، أحمد برادة، وهو من تأليف نهاد عبد العزيز وإخراج خالد الحجر.

اقرأ أيضًا:


بعد تصدرها التريند.. ليلي علوى تعيد مشهد من فيلم ”حب البنات” بعد...

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.