الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:36 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. سامسون يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27 اعرف الجدول.. موعد صرف معاشات مايو 2024 بزيادة 15% حمام العريس.. رانيا يوسف تستعد لعمل سينمائي جديد الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم ويحسم الشوط الأول أمام نوتنجهام لصالحه إصابة 3 عمال بحالات اختناق إثر نشوب حريق داخل مصنع شهير بالسادس من أكتوبر بث مباشر الزمالك ودريمز.. حمزة المثلوثي يحرز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 11 اعرف الفرق بين السمك الطازج والفاسد قبل شم النسيم 2024.. السر في العيون الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام نوتنجهام الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024 بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز

تطورات جديدة في صفقة انتقال رمضان صبحي للزمااك

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكدت مصادرمقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك أن رمضان صبحي وافق بشكل نهائي علي الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وأنه طلب إتمام كافة الأمور مع مسئولو نادي بيراميدز، خاصة وأن عقده ممتد معهم لنهاية الموسم القادم.

عرض الزمالك لضم رمضان صبحي

يتقدم الزمالك بعرض رسمي لنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة للحصول على خدمات رمضان صبحي، بعد رفض مسئولو بيراميدز رحيله عن النادي في يناير الماضي، للحاجة لخدماته بعد رحيل عبدالله السعيد عن صفوف الفريق».

ضم رمضان صبحي للزمالك

وقال محمود فتح الله في تصريحات تلفزيونية أن عالم كرة القدم مليء بالمفاجآت مثل انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك بعد انضمامه إلى بيراميدز واتوقع أن يكون انضمام رمضان صبحي إلى الزمالك بعد انتهاء عقده مع بيراميدز، على غرار ما حدث مع عبد الله السعيد مؤخرًا حتي لا يتحمل النادي تكاليف باهضة في شراء عقده من بيراميدز.

من ناحية أخري أكد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة المؤقتة السابقة في نادي الزمالك وعضو لجنة التعاقدات بالنادي أنه لا صحة لما تردد عن رحيل شيكابالا عن فريق الكرة بعد قيام النادي بالتعاقد مع عبدالله السعيد مؤكدا وجود اتفاق نهائي بين أعضاء مجلس الإدارة على ضرورة استمرار دور شيكابالا مع الفريق، سواء داخل الملعب أو خارجه، مما يجعل تجديد عقده مسألة وقت.

شيكابالا

أكد عبد الله أهمية شيكابالا كلاعب محترف وقائد للفريق، مؤكدًا أن دوره لا يمكن الاستغناء عنه سواء في المباريات أو في التأثير الإيجابي على باقي اللاعبين.

من ناحية أخري يستهل جوزيه جوميز مشواره مع فريق الكرة بنادي الزمالك بعدة مباريات هامة يخوضها الفريق خلال شهر فبراير الجاري أولها ملاقاة الإسماعيلي ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم فى السابعة مساءً الإثنين 19-2-2024.

الزمالك يواصل مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية

كما يعود الزمالك لاستئناف مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بملاقاة أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة وذلك يوم الأحد 25 -2-2024.

ويختتم الزمالك مبارياته خلال شهر فبراير الجاري بمواجهة الداخلية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء 28 -2-2024.

الونش

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك إجراء محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض جراحة الرباط الصليبي بنجاح بأحد المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا وأن حالة اللاعب جيدة.

البرنامج العلاجي للونش

وأشار أسامة إلى أن الطبيب الألماني الذي أجرى الجراحة للاعب قام بعمل منظار تشخيصي للإصابة، وبناءً عليه تقرر إجراء عملية بإعادة بناء الرباط الصليبي. و سيبدأ اللاعب مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفقا للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.