الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:45 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب مصر في المركز الرابع إفريقيا في تصنيف الفيفا

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الأعلامي أحمد شوبير أن منتخب مصر جاء في المركز الرابع إفريقياً ضمن تصنيف الفيفا.

وكتب شوبير عبر فيسبوك: “منتخب مصر في المركز الرابع أفريقيا والـ 36 عالميا في تصنيف الفيفا”.

أول معسكر لمنتخب الفراعنة بقيادة حسام حسن

من ناحية أخري اتفق حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر مع اتحاد الكرة على تفاصيل أول معسكر لمنتخب الفراعنة تحت قيادته حيث ينطلق المعسكر يوم 16 مارس المقبل استعدادا للمشاركة فى دورة الإمارات الودية الدولية فى الفترة من 22 حتى 26 من نفس الشهر.

حسام حسن يتسلم تقرير فيتوريا

تسلم حسام حسن مؤخرا التقرير الذى أعده روى فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر عن أسباب خروج المنتخب المبكر من بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، ومن المقرر أن يدرس حسام حسن التقرير للوقوف على أسباب الأداء المخيب للفراعنة في البطولة.

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد قرر مؤخرا تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب بعد الخروج المبكر من كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16.

تاريخ حسام حسن التدريبي

يعتبر منتخب مصر هو ثاني منتخب يتولى حسام حسن تدريبه حيث تولى حسام حسن تدريب منتخب الأردن في 15 أغسطس عام 2013، ورحل عن النشامى في 7 يونيو 2014.

نتائج حسام حسن مع الأردن

وجاءت نتائج حسام حسن مع الأردن كالتالي:

  • قاد المنتخب في: 11 مباراة

  • فاز في: 4 مباريات

  • تعادل في: 5 مباريات

  • خسر: مباراتين

حسام حسن يتولي تدريب 9 أندية

تولى حسام حسن تدريب 9 أندية هي: مودرن فيوتشر، المصري، الزمالك، سموحة، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي، مصر المقاصة، بيراميدز، المصرية للإتصالات.

بدأ حسام حسن مسيرته التدريبية عقب اعتزاله كرة القدم في عام 2008، حيث تولى تدريب النادي المصري، وحقق نتائج مميزة خلال قيادته للفريق البورسعيدي على عدة فترات.

قرارات اتحاد الكرة

قرر اتحاد الكرة مؤخرا الموافقة علي تعيين علاء نبيل مديرا فنيا للاتحاد وتوجيه الشكر للجهازالفني للكرة النسائية.كما قرر الاتحاد الموافقة على عمل بروتوكول إدارة وتنظيم دوري الأكاديميات بالشراكة مع شركة استادات للاستثمار الرياضي والتسويق مع الشركة المتحدة للرياضة.

قرأ أيضا:

اتحاد الكرة يكشف حقيقة هروب محمد صلاح من مباريات المنتخب بأمم أفريقيا

«امسك فساد في اتحاد الكرة».. إهدار مال عام وعملة صعبة كمان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.