الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:19 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات إصابة أحمد حمدى وموعد انتظامه في تدريبات الزمالك

احمد حمدي
احمد حمدي

يواصل أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أداء برنامجه التأهيلي على هامش تدريبات الفريق الذي أقيم اليوم الخميس على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

يخضع اللاعب لمجموعة مكثفة من التدريبات التأهيلية والعلاجية في ظل تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال ودية الزمالك أمام فريق الشباب مواليد 2005 ويسعي الزمالك لتجهيزة في أسرع وقت لدعم صفوف الفريق في المرحلة القادمة.

الزمالك ضد الاسماعيلي

يواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي يوم الاثنين الموافق 19 فبراير الساعة السابعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس وقد خاض الزمالك مباراتين وديتين في إطار الاستعداد لاستئناف النشاط الكروي بلقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أحمد فتوح

من ناحية أخري يواصل أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أداء برنامجه العلاجي حيث أدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم على هامش مران الفريق اليوم بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

تجهيز أحمد فتوح

يعاني أحمد فتوح من إصابة بمزق فى العضلة الخلفية تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب فى مباراة الكونغو الديمقراطية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية ويسعى الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات فى أقرب وقت ممكن في ظل حاجة الفريق الشديدة لجهوده.

شيكابالا

وأكد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة المؤقتة السابقة في نادي الزمالك وعضو لجنة التعاقدات بالنادي أنه لا صحة لما تردد عن رحيل شيكابالا عن فريق الكرة بعد قيام النادي بالتعاقد مع عبدالله السعيد مؤكدا وجود اتفاق نهائي بين أعضاء مجلس الإدارة على ضرورة استمرار دور شيكابالا مع الفريق، سواء داخل الملعب أو خارجه، مما يجعل تجديد عقده مسألة وقت.

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك عن تفاصيل البرنامج العلاجي لـ محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق عقب إجراء جراحة الرباط الصليبي بنجاح بأحد المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا وأن حالة اللاعب جيدة.

البرنامج العلاجي للونش

وأشار أسامة إلى أن الطبيب الألماني الذي أجرى الجراحة للاعب قام بعمل منظار تشخيصي للإصابة، وبناءً عليه تقرر إجراء عملية بإعادة بناء الرباط الصليبي. و سيبدأ اللاعب مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفقا للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.