الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

أحدث حصيلة لضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة منذ بداية الحرب

شهداء فلسطين
شهداء فلسطين

كشفت مصادر تابعة لحركة المقاومة الفلسطينية "حماس" ، اليوم الخميس، بارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 28663 فضلا عن 68395 جريحًا.

استشهاد87 فلسطيني وإصابة 104 آخرين خلال 24 ساعة

وأشارت المصادر إلى أنه استشهد 87 فلسطينيًا، وإصابة 104 آخرين خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وقف إطلاق النار وانسحاب جيش الاحتلال من غزة

ومن جانبه، قال رئيس المكتب السياسي لـ حركة حماس إسماعيل هنية، اليوم، إن أي اتفاق بشأن التهدئة يجب أن يضمن وقف إطلاق النار، وانسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من غزة.

غارات إسرائيلية علي مجمع ناصر الطبي

كما كشفت وزارة الصحة في غزة، اليوم الخميس، عن مقتل شخص واحد على الأقل وإصابة العديد في غارة إسرائيلية على مجمع ناصر الطبي في جنوب قطاع غزة، وذلك بعد أن أصابت الغارة قسم العظام في المجمع.

انخفاض ضغط الأكسجين في مجمع ناصر الطبي

وقالت وزارة الصحة في غزة، إنه نتيجة للغارة فإن أنبوبة أكسجين تعرضت للتلف وتسرب الأكسجين، مما أدى إلى انخفاض ضغط الأكسجين في مجمع ناصر الطبي، وخاصة في قسم العناية المركزة".

قوات الاحتلال تُطلق النار علي مجمع ناصر الطبي في غزة

وقال بيان منفصل لوزيرة الصحة الفلسطينية في رام الله، مي الكيلة، إن القوات الإسرائيلية اقتحمت أيضًا باحة مجمع ناصر الطبي في غزة وأطلقوا النار على المبنى.

وأضافت الكيلة: "لجأ النازحون إلى مجمع ناصر الطبي هربًا من عدوان الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، ولا يوجد مكان آمن في قطاع غزة، والقانون الإنساني الدولي يضمن حق كل إنسان آمن في المؤسسات المدنية المحمية بموجب اتفاقيات جنيف".

1500 نازح بمجمع ناصر الطبي

ويعتبر مجمع ناصر أكبر منشأة طبية عاملة في غزة، ولا يزال أكثر من 1500 نازح في الداخل، بحسب وزارة الصحة.

الجيش الإسرائيلي يزعم إجلاء آمن للنازحين من مستشفى ناصر

وقال الجيش الإسرائيلي، يوم الأربعاء، إن جنوده فتحوا طريقا آمنا لإجلاء السكان المدنيين الذين لجأوا إلى منطقة مستشفى ناصر باتجاه المنطقة الإنسانية.

وقال أطباء ومسؤولون طبيون في غزة، إن القناصة الإسرائيليين قتلوا بالرصاص عدة أشخاص أثناء محاولتهم مغادرة المجمع في الأيام الأخيرة.

قولت الاحتلال تتحفظ على الكادر الطبي لمستشفي ناصر

وكشفت تقارير إعلامية، أمس الأربعاء، عن أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أجبر النازحين في مستشفى ناصر بخان يونس على المغادرة، كما تحفظ على الكادر الطبي والعاملين وأكثر من 430 مريضًا بالمستشفى.

الاحتلال يُطلق النار في محيط مستشفى خان يونس

وأكدت التقارير أن إطلاق النار لا يزال مستمرًا من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي في محيط مستشفى خان يونس في قطاع غزة.

اقرأ أيضا

4 طائرات.. مطار العريش يستقبل مساعدات جديدة لقطاع غزة

«حماس» تكشف معلومات صادمة بعد غارات الاحتلال الإسرائيلي على غزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.