الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:17 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

4 طائرات.. مطار العريش يستقبل مساعدات جديدة لقطاع غزة

مساعدات إنسانية لقطاع غزة
مساعدات إنسانية لقطاع غزة

استقبل مطار العريش الدولي بـ محافظة شمال سيناء اليوم الخميس 4 طائرات مساعدات من دول تركيا والأردن وسلطنة عمان لصالح قطاع غزة.

استقبال 4 طائرات مساعدات لغزة بالعريش

وقال مصدر مسؤول بشمال سيناء - في تصريح صحفي - إن المطار استقبل عدد 4 طائرات مساعدات جديدة لصالح قطاع غزة من بينها طائرة مقدمة من تركيا وتحمل 1,3 طن من الأدوية والمستلزمات الطبية ، وطائرتان من الأردن الأولى تحمل 85,2 طن والثانية تحمل 1,17 طن من الأدوية والمستلزمات الطبية ، وطائرة من سلطنة عمان تحمل 20,9 طن من المواد الغذائية.


وأشار المصدر إلى تفريغ شحنة الطائرات ونقلها بشاحنات إلى المخازن اللوجستية في مدينة العريش تمهيدا لإدخالها إلى قطاع غزة عن طريق ميناء رفح البري بالتنسيق بين الهلال الأحمر المصري ونظيره الفلسطيني ووكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

الطيران الإسرائيلي يشن غارات على المناطق الغربية لشمال غزة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، بأن الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي، قام بشن عدة غارات جوية على المناطق الغربية لشمال قطاع غزة.

ومنذ قليل، اقتحم عدد كبير من جيش الاحتلال الإسرائيلي ومجموعة من المستوطنين الإسرائيليين، قرية المجاز في مسافر يطا جنوب الخليل، وقاموا بمداهمة منازل المواطنين وبتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

إقرأ أيضا

نبأ عاجل .. الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارات على المناطق الغربية لشمال قطاع غزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.