الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام حسن : أعد الشعب المصري بعودة الهيبة لمنتخب مصر مرة أخرى

أكد حسام حسن المدير الفني الجديد لـ منتخب مصر أنه يعد الشعب المصري ببذل الجهد مع جهازه الفني لتحقيق المزيد من النجاحات للمنتخب الوطني ويكون منتخب قوي ، وإعادة الهيبة للمنتخب مرة أخري والعودة لمناصات التتويج .

حسام حسن

وقال حسام حسن خلال مؤتمر اتحاد الكرة لتقديم الجهاز الفنى الجديد للمنتخب في أحد فنادق التجمع، : " أطالب تكاتف عناصر اللعبة لإسعاد الشعب المصري خلال الفترة المقبلة ، وقمة النجاح أن الشعب المصري يجد منتخب بلاده قوي وينافس علي جميع البطولات".

وتابع حسام حسن ، "الصبر والمساندة أهم عوامل النجاح وأطالب من الجميع بالمساندة في هذه المهمة الوطنية وأعد الشعب المصري والقيادة السياسية والرياضية على بذل كافة الجهود لتحقيق مزيد من النجاح والتوفيق لمنتخب مصر، وسيتحقق هذا من خلال المساندة والدعم من الجميع".

إبراهيم حسن

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة في منتخب مصر أن تولى مسئولية منتخب مصر شرف كبير ونسعى لإسعاد الجماهير كما مثلناها على أكمل وجه ونحن لاعبين، ولن نسمح بتواجد أي لاعب لا يرغب في التواجد.

تصريحات إبراهيم حسن

وقال إبراهيم حسن خلال مؤتمر اتحاد الكرة لتقديم الجهاز الفنى الجديد للمنتخب في أحد فنادق التجمع: "سعيد جدا بتواجدنا كمسئولين عن منتخب مصر وأنا وحسام عارفين قيمة منتخب مصر وتيشيرت مصر وندرك قيمة حجم هذه المهمة وقادرين على تحقيق كل اهداف الجماهير في كل مكان، وهنكون على قدر المسئولية ونسعد الجماهير، وبدعو كل الجماهير أن تدعمنا ومينفعش مباراة لمنتخب مصر بدون جمهور وإن شاء الله نقدر نحقق كل ما تتمنوه".

وأضاف: "منتخب مصر كبير جدا ورسالة لكل اللاعبين أى لاعب يلبس تيشيرت منتخب مصر يكون قد هذا التيشيرت ولا يوجد خلاف بينى وحسام حسن مع أي لاعب أو أي نادى أو أي جهة إعلامية".

وأوضح مدير الكرة: "أطالب المنظومة الإعلامية أن تكون في ضهرنا ونكون روح واحدة ونحقق كل شيء مع بعض وبوعدكم أن لن يكون هناك مشكلة مع أي أحد، ونبذل كل الجهد لإسعاد كل الناس".

واختتم تصريحاته، قائلا: "نريد تفعيل المركز الإعلامى لاتحاد الكرة لكى يتحرى الناس من صحة الأخبار وعدم السماح بأى شيء يؤثر علينا".

اتحاد الكرة

كشف جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم تفاصيل تعاقد حسام حسن لتدريب منتخب مصر مؤكدا أن تعيين العميد في منصب المدير الفني لمنتخب مصر جاء بقرار من مجلس الإدارة بعد طرح بعض الأسماء وتم الاستقرارعليه في نهاية المطاف لتولي المسئولية الفنية لقيادة الفراعنة.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أن حسام حسن لم يضع أي شروط جزائية في عقده مع اتحاد الكرة، لأنه يرغب في النجاح، ولم يتفاوض في أي شئ».

إقرأ أيضا:

اتحاد الكرة يكشف حقيقة هروب محمد صلاح من مباريات المنتخب بأمم أفريقيا

«امسك فساد في اتحاد الكرة».. إهدار مال عام وعملة صعبة كمان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.