الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:18 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

موعد عرض فيلم ”عالماشي” لـ علي ربيع

على ربيع
على ربيع

أعلن النجم علي ربيع موعد عرض أحدث أفلامه السينمائية "عالماشي"، من خلال فيديو تم تصويره في كواليس العمل.

ونشر علي ربيع عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام فيديو من كواليس تصوير "عالماشي"، ظهر به عدد من المشاركين في الفيلم، ومنهم صلاح عبد الله، وكريم عفيفي.

علي ربيع في كواليس عالماشي

وكتب علي ربيع معلقا على الفيديو: "مجهود كبير سنه كامله تحضير لحد التصوير ربنا يكرمنا ان شاء الله بفرحه الناس بالفيلم في العيد في مصر وكل البلاد العربيه. فيلم عالماشي فيلم عيد الفطر المبارك 2024 ان شاء الله".

علي ربيع في كواليس عالماشي

فيلم "عالماشي" من بطولة علي ربيع وآية سماحة وتأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج يوسف الطاهر، وإخراج محمد الخبيري.

وانتهت الفنانة آية سماحة خلال الأيام الماضية من تصوير مشاهدها في فيلم "عالماشي" الذي تشارك في بطولته مع الفنان علي ربيع.

ونشرت آية سماحة صور كواليس آخر يوم تصوير في منطقة الأهرامات، وكتبت معلقة عليها: "فركش عالماشي.. فيلم العيد يا رب يعجبكم".

علي ربيع في كواليس عالماشي

يذكر أن علي ربيع عرض له مؤخرا مسلسل "نصي التاني"، من بطولة علي ربيع ومحمد محمود ومحمود البزاوي وسلوى عثمان وياسمين عمر، تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.

علي ربيع في كواليس عالماشي

ويظهر في الحلقات ضيوف شرف ومنهم وفاء عامر، ميرنا نور الدين، بسنت شوقي، رنا رئيس وأسماء أبو اليزيد، جيلان علاء، ثراء جبيل، إيمان السيد.

يلعب علي ربيع في المسلسل دور (نادي حمدي النادي) وهو شاب بسيط،يبحث عن نصفه الثاني، ولا يعرف كيف يجد الحب الحقيقي في حياته، بسبب مشكلة حصلت له في المدرسة خلال الطفولة، وتحوّلت إلى عقدة عندما كبر، وهذه العقدة جعلته يشعر بأنه غير مرغوب فيه من قبل الفتيات، مما أدى إلى تطوير شخصية خجولة وغير واثقة من نفسها.

اقرأ أيضًا: علي ربيع يعلن موعد طرح فيلمه الجديد ”عالماشي”

تفاصيل شخصية علي ربيع في مسلسل ”نصي الثاني”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.