الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:22 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام حبيب ينهى جدل حقيقة طرح أغنيته ”كذابة”

حسام حبيب
حسام حبيب

أنهى الفنان حسام حبيب جدل و حيرة جمهوره وكشف حقيقة طرحه أغنية جديدة تحمل عنوان "كدابة" خلال الأيام المقبلة.

حسام حبيب يروج لاغنيته الجديدة "كذابة"

ونشر حبيب عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماعي برومو أغنية "كدابة"، كما نشرت البرومو الصفحات الرسمية الخاصة بشركة روتانا، ليتأكد خبر طرح الأغنية قريبا.

حسام حبيب على بوستر أغنية كدابة

وكتب حسام حبيب معلقا على برومو أغنية "كدابة": "قريبا على أنغامي وسبوتيفاي أرابيا ويوتيوب، كدابة كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي أمين نبيل".

واثار حسام حبيب حيرة جمهوره خلال الأيام الماضية، بعد أن قام بحذف غلاف أغنية "كدابة" بعد دقائق من نشره على صفحته في موقع إنستجرام.

وزاد من حيرة متابعي حسام حبيب انتشار أنباء حول عودته لطليقته النجمة شيرين عبد الوهاب، وهو ما اعتبره الجمهور رسالة مبطنة عبر الأغنية الجديدة.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وقال حسام لطفي محامي شيرين عبدالوهاب في تصريحات صحفية، إن تلك الأخبار المتداولة حول عودة الفنانة لحسام حبيب ليست حقيقية، وأكد على استمرار التواصل بينهما بعد الطلاق، ولكن العلاقة بينهما في إطار الصداقة.

ويأتي ذلك بعد طرح شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة "الدهب" مؤخرا، والتي تتضمن هذه الكلمات: "لفيت الدنيا ورجعتلي تبوس على يدي"، ووصفها الشاعر تامر حسين بأنها "أغنية قصف الجبهات".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.