الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:08 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها التريند.. عقوبة البلوجر سوزي الأردنية وحكايتها مع الألفاظ الخارجة

سوزى الأردنية
سوزى الأردنية

سوزي الأردنية.. تصدرت البلوجر الشهيرة سوزى الاردنية التريند، بعد اتهامها بالخروج عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع، والتجاوز والتعدي على والدها ونشر فيديوهات غير لائقة، واستغلال شقيقها من ذوي الهمم، وتم القبض عليها الساعات الماضية.

تفاصيل أزمة التيك توكر سوزى الأردنية

أثارت فتاة التيك توك سوزي الأردنية جدل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب فيديو “آه في الشارع اللي وراه”، والذي ظهرت فيه وهي تعتدي لفظياً على والدها في بث مباشر على صفحتها الأمر الذي أثار حالة من الغضب في الشارع المصري.

وتقدم عدد من المحامين ببلاغات ضدها بتهمة الخروج عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع.

القبض علي سوزى الأردنية

وتجاوزها فى بث مباشر على منصات التواصل التيك توك وتعديها على والدها ونشر فيديوهات غير لائقة، واستغلال شقيقها من ذوي الهمم.

وتم القبض على سوزي الأردنية بعد ساعات من ظهورها في الفيديو الذي كان يتضمن مشادة كلامية مع والدها خلال بث مباشر على حسابها الخاص.

معلومات عن سوزى الأردنية

سوزي الأردنية من منطقة المطرية في القاهرة، اطلقت على نفسها اسم سوزي الأردنية نسبة لوجود عدد كبير من أقاربها في الأردن، وهى من مواليد 2006 اى أن عمرها 18 سنة.

تدرس فى المرحلة الثانوية، ولديها شقيقتان، مي ومودة، وهي متعلقة بشقيقتها مي من ذوي الاحتياجات الخاصة وتصاحبها في الكثير من الفيديوهات

نشرت فيديو مؤخراً تتطاول فيه على والدها وتحقر من شأنه أمام العامة وتتهمه بالاستيلاء على أموالها.

الفيديو انتشر على نطاق واسع بين الشباب ومواقع التواصل

تعمل بلوجر على منصات التواصل التيك توك، وتعمل فى تصوير المنتجات وتسويق السلع علي منصات التواصل.

العقوبة التي تنتظر سوزى الأردنية

سوزى الأردنية تستخدم الأسلوب الفكاهي من أجل نشر الفيديوهات الخاص بها، و لديها ملايين المتابعين على صفحتها بالتيك توك.

وتنتظر سوزى عقوبة الحبس بناء على ما صدر منها في اللايف، حيث ينص القانون علي الحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر، وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تجاوز مائة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، وذلك لكل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري، أو انتهك حرمة الحياة الخاصة، حسب المادة 25 من القانون، ولكن لو تم تنفيذ الحكم سيتم تحويلها الي دار التأهيل لانها لم تتجاوز الـ 18 سنة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.