الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:04 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر موعد لتسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

استمارة الثانوية العامة 2024..أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر أن تستقبل المدارس الاستمارات الخاصة بـ " طلاب الثانوية العامة " والذين من المقرر أن يتقدموللامتحانات هذا العام 2024 .

الموعد الاخير لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الأسبوع القادم يعد الموعد الأخير من أجل القيام بتسجيل استمارة التقدم للامتحانات، مطالبة الطلاب المتخلفين عن تسجيل استمارة االثانوية العامة 2024 بضرورة القيام بكتابة البيانات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم أو عبر البريد المدرسى .

وتابعت وزارة التربية والتعليم أن التقدم لأداء امتحانات الثانوية العامة يكون عبر قيام الطالب بملء وتسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالثانوية العامة.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إتاحة تسجيل استمارة الامتحانات لطلاب الثانوية العامة من خلال قيام الطلاب بالدخول عبر الرابط الآتي للتسجيل وملء الاستمارة للتسجيل اضغط هنا.

ائتلاف أولياء الأمور يرفض الحذف من مناهج الترم الثاني 2024

وفي سياق أخر أكدت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر في تصريح سابق لـ "الموجز"، علي رفضها لصدور أي قرار من وزارة التربية والتعليم يتضمن الحذف من مناهج الترم الثاني ولفتت إلي أن كل عام تظهر مطالب لبعض أولياء الأمور بالحذف موضحة أن هناك أخبار غير رسمية عن صدور قرارات بالحذف من المنهج مطالبة وزارة التربية والتعليم بضرورة الإعلان عن تصورها للمنهج وهل هناك محذوفات من منهج الترم الثاني أم لا.

وأوضحت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر أنها تطالب بضرورة زيادة مدة العام الدراسي حتي تكون عدد أيام الدارسة تسمح للطلاب باستيعاب المنهج الدراسي مقترحة أن يبدأ العام الدراسي كل عام بداية من شهر سبتمبر من كل عام وأن يتم زيادة عدد شهور الدراسة مشيرة إلي أن قصر مدة العام الدراسي تتسبب في انتشار الدروس الخصوصية

أقرأ أيضا ..

بعد مارس مافيش مدارس .. خبراء يضعون تصور لليوم الدراسي في رمضان.. والوزارة تعلق علي محذوفات الترم الثاني

ملف الراسبون في ” مسابقة ٣٠ ألف معلم ” يصل البرلمان .. والنقابة تتمنى تدريب المعلمين الجدد

بشرى سارة للمعلمين.. مشروع قانون رسمي يسمح بزيادة الحوافز ومكافآة امتحانات النقل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة