الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:55 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة تواجه التضخم بـ 100 فرع لمعارض أهلا رمضان فى المحافظات .. تفاصيل

معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان

معارض أهلا رمضان ..تعد معارض أهلًا رمضان، فرصة هائلة بالنسبة للمستهلكين، حتى يستطيعون من خلالها شراء مستلزماتهم قبل دخول الشهر المبارك بأسعار مخفضة ومناسبة للجميع، هذا ما أكده الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، خلال تصريحات إعلاميه له مشيرا إلى أن معارض أهلا رمضان تغطي جميع ربوع مصر حرصًا من الدولة على توفير السلع للمواطنين بسعر منخفض .

معارض أهلا رمضان بالمحافظات

وأشار عز إلى أن الدولة تعمل بكل طاقتها للتصدي لأزمة التضخم وهي عالمية وتداعياتها طالت الاقتصاد المصري، مشيرا إلى أن الحكومة أعلنت حالة الطوارئ موضحًا، أنها تعقد اجتماعات منتظمة ومكوكية بهدف إيجاد وطرح حلول للحد من آثار التضخم وتوفير أفضل السلع بأرخص الأسعار.

وقال عز إن الاجتماعات التي يدعو لها رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، مع وزراء التموين والتجارة والزراعة وكافة الجهات المعنية، تهدف لتواجد معارض أهلًا رمضان داخل كل المحافظات، بواقع 3 معارض داخل كل محافظة، بحد أدنى، من بينها معرض بالمدينة الرئيسية للمحافظة، ومعارض أخرى بالمراكز الرئيسية، بعدد 100 معرض على مستوى الجمهورية.

ولفت عز، إلى وجود قوافل متجولة تابعة لمعارض أهلًا رمضان، لتوصيل السلع للمناطق النائية وكذلك شاحنات تجوب القرى والنجوع، كما يتكامل معنا دور القطاع الخاص، من خلال السلاسل التجارية المشاركة بقوة ليتم تخصيص ركن بكافة السلاسل التجارية للسلع المخفضة الخاصة بأهلًا رمضان، إلى جانب منافذ البيع التابعة للوزارات والمجمعات الاستهلاكية ومشروع الجمعيات التابعة لوزارة التموين .

إقرأ ايضا :

ماتدورش.. منافذ و أماكن معارض أهلا رمضان 2024 بجميع المحافظات

التموين تطرح 12.5 ألف طن لحوم ودواجن بمعارض أهلا رمضان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.