الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:27 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كلينسمان مدرب كوريا الجنوبية ضحية جديدة لـ كأس أسيا

كلينسمان
كلينسمان

قرراتحاد الكرة بكوريا الجنوبية اليوم الجمعة إقالة مدرب المنتخب الأول يورجن كلينسمان من منصبه بعد خروج الفريق من الدور قبل النهائى فى كأس أسيا وسط انتقادات لطريقته فى إدارة شئون الفريق والأداء الضعيف الذى قدمه الفريق فى نهائيات البطولة.

خلافات اللاعبين تطيح بكلينسمان

جاء قرارالاطاحة بكلينسمان علي خلفية تقاريرإعلامية تحدثت عن حدوث مشادة بين قائد المنتخب سون هيونج مين ولاعب الوسط لي كانج إن ما تسبب في انتقادات جماهيرية لأسلوب المدرب الألماني كلينسمان في إدارة الفريق.

رسالة كلينسمان للاعبي كوريا الجنوبية

عبر كلينسمان عن امتنانه الخالص للاعبي الفريق والطاقم الفني والجمهور من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". وقال المدرب الألماني: "شكرا جزيلا لكم على كل ما قدمتوه من دعم ووصولنا للدور قبل النهائي في كأس آسيا، وعلى المسيرة الرائعة طوال آخر 12 شهرا التي لم نخسر خلالها في 13 مباراة متتالية قبل (الهزيمة) في قبل النهائي".

قطر بطل كاس اسيا للمرة الثانية

شهدت بطولة كأس أسيا الأخيرة التي استضافتها قطر تتويج المنتخب القطري بالبطولة للمرة الثانية علي التوالي بعد تتويجه ببطولو عام 2019.

كوريا الجنوبية تودع البطولة أمام الأردن

حقق منتخب الأردن فوزا تاريخيا على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0 في نصف نهائي كأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه وذلك خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء 7-2-2024 على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس أسيا 2023.

وكلينسمان ليس الضحية الوحيد لبطولة كأس أسيا الأخيرة فقد أبلغ الاتحاد العمانى لكرة القدم الكرواتى برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب الوطنى بعدم الرغبة في تجديد عقده وذلك بعد الخروج من دور المجموعات لكأس أسيا التي أقيمت مؤخرا فى قطر.

وأخفق المنتخب العمانى في بلوغ الادوار الاقصائية للبطولة بعد تعادله أمام منتخب قيرغيزستان في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة السادسة ليحتل المركزالثالث بالمجموعة ويودع البطولة بشكل مخيب.

إقرأ أيضا:

منتخب قطر يواجه منتخب عمان فى جولة حاسمة بكأس العرب

مفأجاة.. نجل أبو تريكة ينضم لمنتخب قطر بعد حصوله علي الجنسية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.