الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:49 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم عبد العزيز يتصدر بوستر مسلسل الحشاشين رمضان 2024

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

ينافس النجم كريم عبد العزيز فى دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل الحشاشين وطرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" البوستر التشويقي للعمل.

كريم عبد العزيز يتصدر بوستر مسلسله الجديد

وتصدر البوستر النجم كريم عبد العزيز، وعلقت الصفحة عليه قائلة: "انتظروا النجم كريم عبدالعزيز ومسلسل الحشاشين في رمضان شهر الفرحة على شاشات المتحدة".

قصة مسلسل الحشاشين

ومسلسل "الحشاشين" يعرض على 30 حلقة، وهو من الأعمال الدرامية التاريخية، وتدور أحداثه حول شخصية "حسن الصباح" زعيم حركة الحشاشين ويجسده كريم عبدالعزيز.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

ويتناول المسلسل قصة "الحشاشين" وهي طائفة شيعية انفصلت عن الفاطميين في القرن الخامس الهجري، وعرفوا خلال تلك الفترة بغدرهم ومحاولة الوصول الدائم للسلطة من خلال أكاذيبهم على الناس الذين صدقوهم بسبب بعض الأفعال المبنية على الكذب والتضليل.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويضم مسلسل الحشاشين الذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز نخبة من النجوم وهم: فتحي عبدالوهاب، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وتامر مجدي، والمسلسل من تأليف الكاتب والسيناريست الكبير عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. البوستر الدعائي الأول لـ مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

:كريم عبد العزيز يروج لمسلسل ”الحشاشين”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.