الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:50 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. إسلام إبراهيم يروج لمسلسله الجديد”أعلى نسبة مشاهدة”

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

روج الفنان إسلام إبراهيم، لمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، من خلال حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، والمقرر عرضه فى ماراثون رمضان 2024.

إسلام إبراهيم في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وكتب إسلام إبراهيم على البوستر، معلقا: “مسلسل أعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024، على mbc مصر وشاهد .. دعواتكم”.

وفى سياق متصل، اعتذرت الفنانة أسماء جلال عن عدم المشاركة في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024.

مسلسل أشغال شقة

وجاء الاعتذار بسبب انشغالها في تصوير مسلسل "أشغال شقة"، الذي تخوض من خلاله تجربة الكوميديا لأول مرة، استعداداً لعرضه في رمضان 2024.

وكانت أسماء جلال قد شاركت متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستجرام من كواليس مسلسل "أشغال شقة"، حيث ظهرت رفقة الفنان هشام ماجد، وهما يؤديان بعض الحركات الطريفة.

تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، وكان العمل سيسجل التجربة الكوميدية الأولى للفنانة أسماء جلال.


وكان آخر أعمال إسلام إبراهيم هو فيلم ع الزيرو، الذي عرض مؤخرًا فى السينمات ، وضم العمل الكثير من النجوم، أبرزهم: محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وأخرين، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول حمزة الملقب بـدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية لا تسمح بذلك ، ثم تتطورت الأحداث بعد أن قرر الدخول فى عالم تجارة الأعضاء البشرية.

وقد أعرب إسلام إبراهيم مؤخرًا عن سعادته باستلام جائزة تكريم الفنان الراحل مصطفى درويش، قائلا:" بفرح لأن دى جائزة من الجمهور نفسه وده معناه أن الجمهور بيحب مصطفى ولسه عالق فى ذهنه".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح” المذاع عبر فضائية "دي ام سي": " كنت أتمنى إن مصطفى الله يرحمه يستلم الجوائز".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.