الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:35 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وحش الكون.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار برشاقتها في ”الجيم” وتعلق: مش شايفينهم

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

خطفت الفنانة ياسمين عبد العزيز الأنظار من خلال عودتها للأضواء بعد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، من خلال ممارسة التمارين الرياضية، عبر انستجرام، ونشرت صورة لها من داخل الصالة، بعد فترة من التوقف.

ياسمين عبد العزيز بإطلالة جذابة في أحدث ظهور

وظهرت ياسمين عبد العزيز بإطلالة جذابة من داخل صالة الجيم، وهي تستمع لأغنية "مش شايفينهم"، وحازت إعجاب متابعيها.

ياسمين عبدالعزيز تُعلن انفصالها عن العوضي

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخرًا، طلاقها من الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلة: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز، كان مشاركتها في مسلسل ضرب نار، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، وكان من بطولة: أحمد العوضي، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، هدي الإتربي، تامر مجدي، انتصار، ماجد المصري، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، بدرية طلبة، وغيرهم من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.