الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:25 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بخاف من الوحدة ووالدي كان بيدلعني جدًا.. أبرز تصريحات دينا الشربيني

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تصدرت الفنانة دينا الشربيني تريند "جوجل"، وذلك بعد تصريحاتها في برنامج "سولد اوت" مع الإعلامي محمود سعد.

تصريحات دينا الشربيني


وقالت دينا الشربيني أنها تخاف من الوحدة، لذلك فإنها لا تفضل الجلوس بمفردها، مُضيفة:"بخاف من الوحدة علشان كده مش بحب أقعد لوحدي وبالنسبة لي السرير والأكل هما أصحابي في الوحدة ولما بقعد لوحدي بحب أقعد مع أصحابي وبحب السفر".

أمنية دينا الشربيني

وكشفت الفنانة دينا الشربيني عن أمنياتها، وهي أنها تتمنى انشاء دار أيتام، لكي تتذكرها الناس بعد وفاتها، مُضيفة :"نفسي أعمل دار ايتام حتى لما أموت الناس تفتكرني وكان نفسي يبقى عندي ٦ أولاد، والجواز هو نصيب ولازم أختار حد هعيش معاه للأبد فلازم أتأكد إنه الشخص مناسب".

وأكدت دينا الشربيني، على أنه لا توجد أي مشاهد قامت بتمثيلها تريد أن تعيشها في حياتها؛ لأن كل المشاهد والمسلسلات التي تقدمها حزينة وذلك باستثناء مسلسل حكايات بنات؛ لأن مشاهده كانت مليئة بالروح الجميلة وتجمع الأصدقاء.

دينا الشربيني: كان نفسي أعمل شخصية جديدة في رمضان ولكن بحب كامل العدد جدًّا

كما تحدثت عن تجربتها بالموسم الأول في مسلسل" كامل العدد"، فقالت: "كان نفسي أعمل شخصية جديدة في عمل درامي برمضان ولكن بحب كامل العدد جدًّا لأن نفسي في مسلسل يحقق رسالة وكل العائلة تشاهده، وإذا كتب النجاح للجزء الثاني لا مانع لتصوير جزء ثالث".

وأكدت دينا الشربيني على أن أغلب أعمالها لا تتضمن رسالة، مُعلقة:" ليست كل أعمالي فيها رسالة وفي بعض الأحيان أقدم فيها أدوارًا لأسباب أخرى".

علاقة دينا الشربيني بوالدها

وقالت دينا الشربيني أن علاقتها بوالدها كانت عميقة جداً، مُضيفة:"والدي بالنسبة لي صاحبي وصاحبتي وأخويا وكل حاجة في حياتي وبيني وبينه علاقة عميقة جدًّا ولحد دلوقتِ ببعت له رسائل كأنه موجود معايا".

واختتمت"هو كان بيقرأ كل أدواري وبيقول لي رأيه فيها وكان بياخد المواضيع بسهولة على عكسي إنسانة عصبية ومتوترة وبحس إني ظالمة والدتي لأني بتكلم عن بابا كتير بس والدي كان بيدلعني جدًّا".

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل ”كامل العدد” وفيلم ”يوم 13”

دينا الشربيني تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في أحدث ظهور لها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.