الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:58 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تشيلسي يتقدم على مانشستر سيتي بهدف في الشوط الأول

تشيلسي
تشيلسي

تقدم فريق تشيلسي علي نظيره مانشستر سيتى بهدف نظيف خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على معلب الاتحاد معقل السيتزنز، في قمة الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي ضد تشيلسي

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: والكر، أكانجي، دياز، آكي

الوسط: رودريجو، دي بروين، فودين

الهجوم: ألفاريز، دوكو، وهالاند

تشكيل تشيلسي

حراسة المرمى: بيتروفيتش

الدفاع: جوستو، ديساسي، كولويل، تشيلويل

الوسط: كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كالاجير

الهجوم: بالمر، جاكسون، ستيرلينج

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

يتم نقل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي، عبر شبكة قنوات بين سبورت الرياضية القطرية التي خصصت قناة beIN Sports HD1 لنقل المباراة حيث تعد شبكة قنوات بين سبورت الرياضية القطرية هي الناقل الحصري لكل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط.

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

يقوم المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي بالتعليق على أحداث مباراة تشيلسي امام مانشستر سيتي اليوم في قمة مباريات الاسبوع بالدوري الإنجليزي.

هالاند يشعل الصراع بين الريال والسيتي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية رفض نادي مان سيتي الانجليزي بيع مهاجمه وهدافه هالاند إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما ربطت تقارير اسم هالاند بإمكانية الانضمام إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي.

الشرط الجزائي بعقد هالاند

يسعي ريال مدريد لاستغلال الشرط الجزائي بعقد اللاعب حيث أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد هالاند بعد نهاية الموسم الحالي بقيمة 100 مليون يورو للأندية من خارج الدوري الإنجليزي وإذا نجح ريال مدريد في ضم كيليان مبابي مجانًا في يوليو المقبل، سيكون هالاند هو الهدف القادم بالنسبة للنادي الإسباني لتدعيم خط الهجوم بثنائي مرعب.

السيتي

يسعي مانشستر سيتي لتجديد عقد هالاند ليضمن استمراره مع الفريق مع زيادة كبيرة في راتبه ليصبح الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوج هالاند بجائزة أونز الذهبية كأفضل لاعب فى العالم خلال الموسم الماضي 2022 - 2023، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع فريقه وتحقيقه الخماسية التاريخية.

وقاد هالاند، فريقه مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي للتتويج بلقبي الدوري والكأس فى إنجلترا، بجانب دوري أبطال أوروبا، السوبرالأوروبي وكأس العالم للأندية.

إقرأ أيضا:

نجم مانشستر سيتى يعترف بتفاصيل خيانته لزوجته

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتى وليستر سيتى فى كأس الدرع الخيرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.