الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:39 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. علا رشدي تعمل في مهنة التطريز في مسلسل «فراولة»

علا رشدي
علا رشدي

تشارك الفنانة علا رشدي، في دراما رمضان المقبل 2024، بمسلسل "فراولة"، وتجسد خلال الأحداث دور صديقة "فراولة"نيللي كريم، و تعمل في المشغولات اليدوية والتطريز، والمسلسل تعود به نيللي كريم إلى الكوميديا بعد اندماجها لمدة ثلاث سنوات من تقديمها لنوعية الأعمال التراجيديا.


تفاصيل شخصيات مسلسل"فراولة"

وتلعب نيللي كريم في مسلسل "فراولة" دور بنت تُدعى "فراولة" والدها حارس عقار بمنطقة الزمالك، تتمنى تغيير هذه الحياة والتخلص من الفقر، والانضمام لحياة المشاهير.

وتقتحم مجال الغناء، وتمارس مهنة قراءة الفنجان للحصول على الأموال، وتصبح قارئة متمكنة، وبالفعل تنجح في تحويل حياتها من الفقر إلى الثراء، من خلال عملها في المبيعات بإحدي الشركات العالمية.

ويظهر الفنان صدقي صخر خلال أحداث العمل بدور طبيب نفسي، أما الفنان مصطفى خاطر فيجسد دور شخص يحاول الارتباط عاطفياً بنيللي كريم، ولكنها ترفض ذلك؛ لأنه فقير، وهي ترغب في الوصول للشهرة والأموال .

مسلسل "فراولة"

من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد علي، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي، وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، و وآخرون من النجوم.

مسلسل "بـ100 وش"

ويعد هذا التعاون الثاني الذي يجمع بين علا رشدي، ونيللي كريم بعد النجاح الكبير اللذين حققوه مؤخرًا في مسلسل "بـ 100 وش"،وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكري، بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، مصطفى دوريش، شريف دسوقى، علا رشدى، دنيا ماهر، زينب غريب، سلوى محمد على، لؤى عمران، سارة التونسي، محمد عبد العظيم، حنان يوسف، حسن أبو الروس، منة سماحة، صدقى صخر، أسامة أبو العطا.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. التفاصيل الكاملة لمسلسل ”فراولة”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.