الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 01:53 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الإثنين 13-5-2024.. كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ سعر الدولار اليوم الإثنين 13-5-2024 قبل بداية التعاملات ليلي نظمي.. قصة الحكم عليها بـ 14 سنة سجن وخلافها مع المطربة مروي وسر ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن نهضة بركان يهزم الزمالك 2-1 في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد مصير سعر الفائدة.. اعرف الموعد معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وشروط القبول وأماكن الاختبارات ورابط التقديم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 10 أيام ..سميرة سعيدة تتخطي الـ مليون ونصف بأغنيتها كداب في موسمه.. علامات ضرورية لشراء بطيخ أحمر ناضج عيار 21 يرتفع.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية بين غيرة الملكة نازلي وانتقام الملك فاروق ومحاولة اغتيال من المخابرات الإنجليزية.. لغز مقتل أسمهان نهضة بركان يضرب الزمالك بثنائية في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية

كل ما تريد معرفته عن منصة التعليم الإلكتروني ورابط الدخول إليها

منصة تعليم مصر
منصة تعليم مصر

تعد منصة التعليم الإلكتروني مبادرة تعليمية رائعة وفرتها وزارة التربية والتعليم لتقدم موارد تعليمية متميزة للطلاب في مصر.

و" الموجز" يرصد عدد من النقاط الرئيسية حول هذه المنصة:

أبرز ما تقدمه منصة التعليم الإلكتروني

  1. محتوى تعليمي شامل: توفر منصة التعليم الإلكتروني فيديوهات تعليمية تغطي مختلف المواد الدراسية من الصف الثالث الإعدادي إلى الصف الثالث الثانوي، مما يوفر مساحة للتعلم والتطوير في مختلف المجالات الدراسية.

  2. جودة عالية في التقنية والتصوير: يتم شرح المواد التعليمية من قبل مدرسين متميزين باستخدام تقنية عالية الجودة، مما يسهل على الطلاب فهم المواد بشكل أفضل وأكثر تفصيلاً.

  3. نماذج استرشادية للامتحانات: تقدم المنصة نماذج استرشادية لأسئلة الامتحانات والتدريبات التي تساعد الطلاب على تحسين مهاراتهم في الحل والتفكير النقدي، وذلك من خلال توفير تمارين وامتحانات تطبيقية متنوعة.

  4. تفاعلية ومراجعة مستمرة: يتبع كل درس على المنصة نماذج أسئلة تساعد الطلاب على مراجعة المواد التي تم شرحها وتطبيقها على الواقع، مما يسهل عملية تعلمهم وتحسين أدائهم في الامتحانات.

وبشكل عام، يبدو أن منصة التعليم الإلكتروني توفر بيئة تعليمية شاملة ومتكاملة تهدف إلى دعم الطلاب في رحلتهم التعليمية وتمكينهم من تحقيق أداء أفضل في الامتحانات وفهم المفاهيم بشكل أفضل.

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول علي منصة حصص مصر من خلال الضغط هنا.

منصات تعليمية لمختلف المراحل

وتوجد العديد من المنصات التعليمية التي تهدف إلى تقديم موارد تعليمية متنوعة ومتميزة للطلاب في مختلف المراحل التعليمية.

إليك بعض المنصات التعليمية الشهيرة في مصر:

  1. منصة حصص مصر: كما تم ذكرها من قبل، تقدم هذه المنصة مقاطع فيديو تعليمية ونماذج استرشادية للامتحانات والتدريبات للطلاب من الصف الثالث الإعدادي إلى الصف الثالث الثانوي.

  2. منصة إدراك: تقدم هذه المنصة موارد تعليمية متعددة من مقاطع فيديو تعليمية واختبارات تشخيصية وتدريبات تفاعلية في مختلف المواد الدراسية.

  3. منصة التعليم الإلكتروني للتعليم العام بمصر: توفر هذه المنصة محتوى تعليمي متنوع بما في ذلك فيديوهات تعليمية وتمارين واختبارات للمراحل المختلفة من التعليم.

  4. منصة مدرستي: توفر هذه المنصة موارد تعليمية وتفاعلية للطلاب والمعلمين تشمل مقاطع فيديو تعليمية ومواد دراسية تفاعلية.

  5. منصة مدرسة مصر: تقدم هذه المنصة محتوى تعليمي شامل لمختلف المراحل التعليمية بما في ذلك مقاطع فيديو تعليمية ومواد دراسية تفاعلية.

ويعتمد اختيار المنصة المناسبة على احتياجات الطلاب والمواد التي يحتاجون إليها لتعزيز مهاراتهم التعليمية والأكاديمية.

اقرأ أيضا .. نشرة أخبار التعليم .. اليوم الدراسي في رمضان والمحذوفات.. ملف ” ٣٠ ألف معلم ” يصل البرلمان .. و شروط عودة معلمي المعاشات للمدارس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة