الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 09:07 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد انتهاء إجازة منتصف العام.. نور النبوى يتصدر شباك التذاكر

الحريفة
الحريفة

إيرادات أفلام رأس العام.. على الرغم من انتهاء إجازة منتصف العام، وبدء موسم المدارس ما زالت أفلام رأس السنة تحقق إيرادات عالية، وحافظ الفنان الشاب نور النبوي على صدارة شباك التذاكر بفيلمه الجديد "الحريفة"، الذي يعتبر أول بطولة مطلقة له فى السينما، أولى بطولاته المطلقة في السينما، وبدأ عرضه بالسينمات في يناير الماضي ضمن موسم أفلام إجازة نصف العام.

نور النبوي يتصدر شباك تذاكر موسم رأس السنة


إيرادات أفلام رأس السنة، ونجح نور النبوى بفيلمه الحريفة بالأمس فى تحقيق إيرادات اقتربت من 745 ألف جنيه، وضعته في المركز الأول بترتيب الشباك، متفوقًا على عدد آخر من الأفلام المعروضة بالفترة الحالية منها رحلة 404 لـ منى زكي وأبو نسب لـ محمد إمام.


العمل يدور في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شاب في المرحلة الثانوية يجسد شخصيته نور النبوي، وتمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة، وهناك يتعرف نور على أصدقاء جدد ويمارس معهم كرة القدم.

أبطال فيلم الحريفة


إيرادات أفلام رأس السنة وفيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

إيرادات فيلم السيستم لـ أحمد الفيشاوى


إيرادات أفلام رأس السنة.. ويعيش أحمد الفيشاوي حالة من النشاط السينمائي، ويُعرض له فيلمين بالسينمات في الفترة الحالية هما السيستم وعادل مش عادل، وحصد بهما إيرادات 45 ألف جنيه بالأمس.


وحقق فيلم السيستم إيرادات تجاوزت 42 ألف جنيه بالأمس، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يعاني خلاله أحمد الفيشاوي من عقدة في التعامل مع السيدات الجميلات، فيما يقدم طارق لطفي شخصية صديق الفيشاوي المقرب ويحاول مساعدته في التخلص من هذه العقدة.

أبطال فيلم السيستم

السيستم من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.
أما فيلم عادل مش عادل فتذيل ترتيب الشباك بالأمس، بعدما اكتفى بحصد 2670 جنيه فقط، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد خلاله الفيشاوي شخصية محامي تمر حياته بالعديد من الأزمات.

فيلم عادل مش عادل مهدد بالسحب من السينمات بسبب ضعف الإيرادات


إيرادات أفلام رأس السنة.. ويتبقى يوم واحد يفصل أحمد الفيشاوي عن انتهاء تصوير بنقدر ظروفك والعرض في عيد الفطر
والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، وأوتاكا، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج أحمد يسري.

اقرأ أيضًا: فيلم ”أبو نسب ” فى ”التريسو” و الاسكندرانى درجة تانية و”الحريفة” فى ”البريمو”.. إيرادات أفلام رأس السنة

الحريفة فازوا على الكبار فى منافسات أفلام رأس السنة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.