الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:31 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس اتفاق فيتوريا مع اتحاد الكرة لتقسيط مستحقاته

فيتوريا
فيتوريا

توصل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر إلي اتفاق مع اتحاد الكرة على تقسيط مستحقاته لدى الاتحاد على 3 دفعات بعد جلسات مكثفة بين الاتحاد ومحامي المدرب البرتغالي.

اتفاق فيتوريا واتحاد الكرة

نص اتفاق اتحاد الكرة مع محامي المدرب البرتغالي روي فيتوريا على دفع 200 ألف دولار كل دفعة في نهاية شهور فبراير ومارس وأبريل حيث أصر فيتوريا على الحصول على الشرط الجزائي فى عقده كاملا وقيمته 3 أشهر من راتبه بما يساوى 600 ألف دولار.

حسام حسن

وكان اتحاد الكرة قد وجه الشكر للمدرب البرتغالى ومعاونيه وأسند مهمة تدريب المنتخب للعميد حسام حسن في الفترة المقبلة. و أدلي حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر بتصرحات قوية عن طبيعة عمله مع المنتخب خلال الفترة المقبلة وأكد أنه يعد الشعب المصري ببذل الجهد مع جهازه الفني لتحقيق المزيد من النجاحات للمنتخب الوطني ويكون منتخب قوي ، وإعادة الهيبة للمنتخب مرة أخري والعودة لمناصات التتويج .

تصريحات حسام حسن

وقال حسام حسن خلال مؤتمر اتحاد الكرة لتقديم الجهاز الفنى الجديد للمنتخب في أحد فنادق التجمع، : " أطالب تكاتف عناصر اللعبة لإسعاد الشعب المصري خلال الفترة المقبلة ، وقمة النجاح أن يجد الشعب المصري منتخب بلاده قوي وينافس علي جميع البطولات".

وتابع حسام حسن ، "الصبر والمساندة أهم عوامل النجاح وأطالب من الجميع بالمساندة في هذه المهمة الوطنية وأعد الشعب المصري والقيادة السياسية والرياضية على بذل كافة الجهود لتحقيق مزيد من النجاح والتوفيق لمنتخب مصر، وسيتحقق هذا من خلال المساندة والدعم من الجميع".

وقال أنه يعد بعودة منتخب الساجدين مشيرا إلى أن محمد صلاح لاعب يبدع داخل مصر وخارجها قائلا:" هو عنصر مهم للمنتخب و كل اللاعبين في العالم تحت النقد و محمد صلاح عنصر مهم وناجح ونموذج مهم للرياضة المصرية، و حاجة حلوة ان محمد صلاح يكون جزء من منظومة النجاح في المنتخب".
وأضاف لدي الخبرات الكافية للتعامل مع كل المواقف و لماذا أنا المدرب الوحيد الذى يتخوف الناس من توليه المسئولية فقد توليت مهمة منتخب الأردن ووصلت معاه لأبعد نقطة، ولدي الخبرات للتعامل مع المواقف ولو لم أحقق النتائج التى اتفقنا عليها سأكون راضيا بأى قرار".

وتابع حسام حسن :"مسألة الروح دى مش أى حد يقدر يعملها بس روح بدون تنظيم أو خطة أو طريقة لن يؤدى الي أى نتائج".

إقرأ أيضا:

اتحاد الكرة يكشف حقيقة هروب محمد صلاح من مباريات المنتخب بأمم أفريقيا

«امسك فساد في اتحاد الكرة».. إهدار مال عام وعملة صعبة كمان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.