الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:00 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو دياب.. كواليس ظهور الهضبة في حفل ليال مصرية سعودية

عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفي.. تصدرت صورة الهضبة عمرو دياب مواقع التواصل الإجتماعي بعد حضوره حفل ليال مصرية سعودية، والتى أقيمت فى دار الأوبرا المصرية.

عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب

عمرو دياب تفاعل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك خلال غناءها أغنية "عيون القلب"، للفنانة نجاة الصغيرة وسط تفاعل كبير من الحضور، في حفل "ليالي سعودية مصرية".

عمرو دياب ومحمد منير

عمرو دياب حرص أيضا على التفاعل مع الكينج محمد منير، حيث أدى منير خلال فقرته أغنية «علموني»، بحفل ليالي سعودية مصرية، المقام بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية.

صلح عمرو دياب وعمرو مصطفي

عمرو دياب التقي بالمطرب والملحن عمرو مصطفى، بعد سنوات من الخلافات والخصام الفني، وعانق دياب، عمرو مصطفى، خلال مقابلتهما في كواليس حفلة الليلة السعودية المصرية، المقامة في دار الأوبرا المصرية.

وشارك موقع "et" بالعربي، متابعيه بمقطع فيديو، عبر الحساب الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "في ليالي سعودية مصرية، صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى وعناق في كواليس الحفل".

عمرو دياب بـ لوك تملي معاك

عمرو دياب ظهر في الحفل بـ" لوك" ألبوم "تملي معاك"، الذي أصدره عام 2000، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الحفل منهم يسرا وإسعاد يونس وآسر ياسين ومنة شلبي ومي فاروق وحسام حسني وعمرو دياب وهاني شنودة وحميد الشاعري وغادة عادل وعمرو دياب ودينا الشربيني.

تفاصيل حفل ليال مصرية سعودية

عمرو دياب ويقام الحفل تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية، وبالتنسيق مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية برئاسة تركي آل الشيخ.

وكشفت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني عن تفاصيل التعاون بين مصر والمملكة العربية السعودية بعد لقائها بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، معلنة: "هناك مجموعة من الاتفاقيات الجديدة ستشمل بروتوكول تعاون مع هيئة الترفيه السعودية لتقديم مجموعة واسعة من الأنشطة الفنية المشتركة بين وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية وهيئة الترفيه، بما في ذلك الحفلات المشتركة في مختلف المجالات الفنية مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه، بالإضافة إلى العروض المسرحية سواء كانت عالمية أو مصرية معاصرة".

نجوم يحيون حفل ليال مصرية سعودية

ويحيي حفل "ليال سعودية مصرية" كل من محمد منير وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس، ويقام الحفل تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ويقام وسط استعدادات صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة.

ودشن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، صندوق Big Time، لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، والتي يشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.