الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 06:15 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كل مشهد معاه مباراة تمثيل.. محمد إمام يشيد بدور مجدي كامل في مسلسل «كوبرا»

محمد إمام ومجدي كامل من كواليس تصوير مسلسل كوبرا
محمد إمام ومجدي كامل من كواليس تصوير مسلسل كوبرا

أشاد النجم محمد إمام بأداء الفنان مجدي كامل، في مسلسل «كوبرا»، الذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

منشور محمد إمام

وشارك محمد إمام جمهوره بصورة له برفقة الفنان مجدي كامل، من كواليس تصوير مسلسل «كوبرا» وعلق عليها قائلاً:"أول مفاجأت مسلسل كوبرا، سعيد إني بشتغل مع نجم كبير بحجم مجدي كامل وإنه وافق يشاركني بطولة المسلسل، فنان قدير كل مشهد معاه مباراة تمثيل، استنوا شيخون في رمضان إن شاء الله ''.

قنوات عرض مسلسل «كوبرا»

مسلسل "كوبرا" بطولة الفنان محمد إمام، من المقرر عرضه حصرياً على شاشة MBC مصر، ومنصة shahid، خلال شهر رمضان 2024.


أبطال مسلسل «كوبرا»

المسلسل تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية التي يتخللها مشاهد الكوميديا والأكشن، وهو بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وآخرون من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.


فيلم "أبو نسب"

ويعد فيلم "أبو نسب" آخر أفلام محمد إمام، الذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً فور عرضه بالسينمات، وشاركه في بطولته ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسى ومجموعة من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصرى ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وإنتاج شركات سيرنجي فيلمز ومصر العالية وماجيك بيز، ونيو سينشري وفيلم سكوير وأوسكار.

فيلم "يوم 13"

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مجدي كامل السينمائية فيلم "يوم 13"، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله، بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغني، محمد كيلاني، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي.

اقرأ أيضًا:

بعد تجاهلهم لصورة والده على بوستر ”كوبرا”.. نجل محمود البزاوي: ياريت يكون موجود

رمضان 2024.. دنيا ماهر شقيقة محمد إمام في”كوبرا”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.