الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:59 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمر السعيد ينتهي من تصوير فيلم «المنبر»

عمر السعيد من كواليس فيلم المنبر
عمر السعيد من كواليس فيلم المنبر

فيلم المنبر.. انتهى الفنان عمر السعيد من تصوير مشاهده في فيلم "المنبر"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم، والفيلم من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدي المنصات الإلكترونية.

تفاصيل دور عمر السعيد في فيلم المنبر

فيلم المنبر.. ويجسد عمر السعيد في الفيلم دور صحفي يعمل بأحد الجرائد الأجنبية ويظهر في الفيلم بشخصية "أمجد" الذي يتم تكليفه بعمل تحقيق صحفي عن زيارة شيخ الأزهر في أمريكا، ويحمل "أمجد"كرها" كبيراً وواضحاً تجاه الأزهر الشريف، لكن بعد جلسات تجمعه بـ أحمد حاتم الذي يصحح له هذه المفاهيم الخاطئة ويشرح له دور وأهمية ومكانة مؤسسىة الأزهر الشريف علي مستوي العالم وليس مصر فقط.
فيلم "المنبر"

فيلم المنبر يشارك فيه كل من أحمد حاتم، كل من عمر السعيد ، أيتن عامر، أحمد فهيم، سامح الصريطي، كمال أبو رية، مجدي كامل، عمر السعيد، ميدو عادل، أحمد عزمي وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد عبد العال.

فيلم المنبر يتناول دور الأزهر الشريف على مدار الـ1050 عاماًو ينتمي إلى الأفلام التاريخية والحربية أيضًا. وذلك في إطار درامي تشويقي مثير، كما سيشارك فريق روسي في أحد مراحل تنفيذ الفيلم، كما سيُعرض بأكثر من نسخة مترجمة بجانب العربية، منها الإنجليزية.


مسلسل أزمة منتصف العمر

وفي سياق آخر، شارك عمر السعيد مؤخرًا في مسلسل أزمة منتصف العمر، وهو مكون من 15 حلقة، وهو سيناريو وحوار كريم فهمي وكريم العدل، إخراج كريم العدل، بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبدالحليم، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، وسلوى محمد علي، فكرة أحمد عادل، وآخرون من النجوم.


اقرأ أيضًا:


عمر السعيد يشيد بألبوم عمرو دياب الجديد


عمر السعيد يعبر عن سعادته برأي الهضبة فى مسلسل ”أزمة منتصف العمر”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.