الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:32 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

تفاصيل الحالة الصحية لطلاب حادث سيرك الوادي الجديد

حادث سيرك الوادي الجديد
حادث سيرك الوادي الجديد

أعلن محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط تحسن الحالة الصحية لـ46 طالبا وطالبة من المصابين في حادث سيرك الوادي الجديد، مؤكدا أنه من المقرر خروجهم من المستشفى بعد الاطمئنان على حالتهم الصحية.

وأكد محافظ الوادي الجديد أنه في متابعة لحظية لحالة 9 طلاب جار تلقيهم الرعاية اللازمة وحالتهم مستقرة حاليا.

حادث سيرك الوادي الجديد

وأشار محافظ الوادي الجديد في خلال بيان له منذ قليل، إلى أنه تم الدفع بـ20 سيارة إسعاف فور وقوع حادث سيرك الوادي الجديد بالإضافة إلى إخلاء جميع المصابين من الموقع لمستشفى الخارجة التخصصي مع إجراء الفحوصات الشاملة لجميع الطلاب المصابين.

ومن جانبها تابعت نائب محافظ الوادي الجديد، حنان مجدي ويرافقها اللواء محمد أبو الليل مدير أمن المحافظة وسيد محمود سكرتير عام المحافظة، وعدد من الجهات المعنية لىصد حالة الطلاب المصابين بالمستشفى ودور الأطقم الطبية بتقديم الرعاية العاجلة بالأقسام المختلفة مع تقديم الدعم النفسي لأولياء الأمور المتوافدين للاطمئنان على ذويهم.

أول تحرك من وزارة التعليم بعد حادث سيرك الوادي الجديد

وفي سياق آخر، أجرى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، مكالمة هاتفية مع الجهات المعنية في حادثة سقوط طلاب أثناء رحلة لسيرك في مركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد. تضمنت الجهات المعنية اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد. هدف هذه المكالمة كان الاطمئنان على حالة الطلاب الذين تعرضوا للحادث.

وقد قام الدكتور رضا حجازي بمتابعة حالة الطلاب المصابين عن كثب، وذلك بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التربية والتعليم في المحافظة.

كما أصدر أيضًا قرارات عاجلة لمدير مديرية التربية والتعليم، المهندس سيد عبد العزيز عطية، لمتابعة حالة الطلاب والاطمئنان عليهم، وتوفير جميع سبل الرعاية لهم.

تفاصيل حادث سيرك الوادي الجديد اليوم

وجدير بالذكر أن شهدت محافظة الوادي الجديد اليوم الإثنين حادث أليم أصيب خلاله 46 طالب وطالبة من طلاب المدارس إثر وقوع حادث سقوط إحدى المدرجات في أثناء العروض المقدمة للطلاب في السيرك بمحافظة الوادي الجديد.

اقرأ أيضا: استمارة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة ورابط وخطوات التسجيل

اقرأ أيضا: تسجيل نظام نور أولى ابتدائي 1445 في المدارس بالمملكة العربية السعودية وأهم المستندات المطلوبة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة