الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:05 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل خناقة كهربا و كولر بسبب حفلة خاصة

كهربا
كهربا

يبدو أن مشاكل اللاعب محمود كهربا بدأت تطل بوجهها فى النادى الأهلى من جديد حيث دارت مشاجرات مع المدير الفنى للفريق مارسيل كولر فقد استقر النادي الأهلي على اصطحاب ثنائي هجوم الفريق محمود عبد المنعم “كهربا” والفرنسي أنتوني موديست، لرحلة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان كهربا طلب التخلف عن لقاء ميدياما بسبب زفاف شقيقته بينما طلب موديست السفر إلى فرنسا لأسباب شخصية وعدم لعب اللقاء.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، جلسة مع الثنائي بعد مران اليوم وأبلغهم برفضه طلبهم في عدم لعب اللقاء وأكد أنه بحاجته لجميع اللاعب دون النظر إلى أي ظرف.

عودة تاو ووسام وكوكا للتدريبات الجماعية

وانتظم بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وانتظم وسام أبو علي، لاعب وسط الفريق، في التدريبات الجماعية، وذلك بعد تعافيه من الإصابة العضلية وانتهاء البرنامج التدريبي الذي خاضه الفترة الماضية.

كما انتظم أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الفريق، في المران الجماعي، بعد تعافيه من إصابة الأنكل التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات مؤخرًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا : الأهلى يجهز بديل مروان عطية أمام ميدياما الغانى في دوري الأبطال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.