الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل تدريب الأهلى اليوم استعداداً لمواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

تدريب الاهلي
تدريب الاهلي

واصل فريق الكرة بـ النادي الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة ‏شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كواليس مران الاهلي

‏اشتمل مران الفريق على جزء بدني وتدريبات الكرة، التى حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ ‏كافة الجوانب الفنية استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا خلال فبراير الجاري.

تأهيل المصابين

واصل أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما، على هامش ‏المران لتجهيزهما للعودة إلى المشاركة الجماعية.‏ وقام الثنائي بالجري حول الملعب وأداء بعض الفقرات ضمن البرنامج الخاص بهما، تحت إشراف ‏الجهاز الطبي بالنادي.‏

تعرض النادي الاهلي لصدمة كبيرة بتعرض وسام أبو علي نجم خط الهجوم الجديد لإصابة في العضلة الخلفية بعدما خاض مران قوي وتقسيمة تألق فيها وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" قبل أن يتلقى الجميع في المران صدمة إصابة اللاعب في نهاية المران .

الأشعة تحسم مدة غياب اللاعب عن المباريات

أكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي ‏أجراها وسام أبوعلي لاعب الفريق، أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، وتم تحديد البرنامج ‏العلاجي والتأهيلي الخاص به لتجهيزه للعودة إلى المشاركة مع الفريق.‏

وأشارجاب الله الي أن وسام أبو علي اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، عقب نهاية المران الذي ‏أقيم أمس على ملعب التتش، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له للاطمئنان على حالته ‏والتعرف على حجم إصابته.‏

الاهلي يواصل تدريباته

يواصل الأهلى تدريباته اليومية على ملعب التتش اليوم السبت استعداداً للارتباطات المقبلة بعدما عاد للتدريبات مساء أمس الأول الخميس من الراحة التى حصل عليها لمدة ثلاثة أيام عقب العودة من معسكر الإمارات مساء الأحد الماضى، وهو المعسكر الذى خاض خلاله الأهلى مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودى وحتا الإماراتى، انتهتا بالخسارة 1-2 فى الأولى والتعادل 1-1 فى الثانية.

ويعكف السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى، على مشاهدة مباريات شباب بلوزداد الجزائرى، سواء فى الدورى أو دورى أبطال أفريقيا، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف بطل الجزائر قبل ملاقاته فى الجولة المقبلة من دور المجموعات عقب فترة توقف المسابقات المحلية بسبب كأس الأمم الأفريقية.

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.