الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:41 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هلا السعيد تكشف كواليس شخصيتها فى مسلسل المداح 4

المداح الجزء الرابع
المداح الجزء الرابع

مسلسل المداح الجزء الرابع.. روجت الفنانة هلا السعيد لمسلسلها الجديد المداح الجزء الرابع مع النجم حمادة هلال والمقرر عرضه في دراما رمضان القادم، من خلال نشر مجموعة من الصور على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من كواليس العمل، وتجمعها مع أبطال العمل حمادة هلال وسهر الصايغ.

هلا السعيد في مسلسل المداح الجزء الرابع

كشفت هلا السعيد عن دورها في مسلسل المداح الجزء الرابع حيث تجسد شخصية هبة و تمر بالعديد من التغييرات في الجزء الجديد من المسلسل وسيتفاجأ الجمهور بما تقدمه في أحداث المسلسل.

مسلسل المداح الجزء الرابع من بطولة حمادة هلال ونخبة من الفنانين، أبرزهم خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، دنيا عبدالعزيز، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

هلا السعيد تشارك في مسلسل حدوتة منسية

وتشارك هلا السعيد أيضا في مسلسل حدوتة منسية والذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات الفضائية والعمل الذي تدور أحداثه حول قصة أرملة تجد نفسها في مواجهة تحديات كثيرة بعد موت زوجها الذي تركها وترك كل أمواله تحت تصرفها، كما يناقش أيضا العديد من القضايا الاجتماعية مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها.

أبطال مسلسل حدوتة منسية

ويشارك في مسلسل حدوتة منسية كل من سوسن بدر، عبير صبري، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد على رزق، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبدالله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، احمد عادل، مجدى البحيرى، هبة عبدالغنى، محمد لطفى شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمى، شريف طلبة، ندى فقيه.

اقرأ أيضًا: سهر الصايغ لـ ”الموجز”: أنا زوجة تاجر سمك وشخصيتى فى المداح 4 تقلب الموازين

حمادة هلال يخرج من عباءة المداح ويكشف تفاصيل مسلسله الجديد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.