الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 07:58 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

بمناسبة شهر رمضان .. صرف 1500 جنيه للعاملين في جامعة سوهاج

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

أخبار الجامعات .. أصدر الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، قرارا بصرف مكافأة قيمتها ١٥٠٠ جنيه تصرف إلي أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وكافة كلياتها ومعاهدها وإداراتها والمستشفيات الجامعية وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان.

أخبار الجامعات .. ولفت رئيس جامعة سوهاج، أن القرار يعد خطوة إيجابية تعكس اهتمام الجامعة بمنتسبيها وتقديرها لجهودهم في تطوير العملية التعليمية والخدمية.

أخبار الجامعات .. وأضاف رئيس جامعة سوهاج، في تصريحات صحفية، أن صرف المكافأة تأتي تحت توجيهات وقرارات الرئيس السيسي رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والدكتور أيمن عاشور، وتعكس رعاية الحكومة المصرية للقطاع التعليمي وتقديرها لدور العاملين فيه.

أخبار الجامعات .. وشدد رئيس جامعة سوهاج، علي أن منح المكافأة في هذا الوقت يعكس روح المسؤولية الاجتماعية والرعاية لمنتسبي جامعة وسوهاج، حيث يساهم القرار في تخفيف الأعباء الاقتصادية ورفع معنوياتهم، ويعكس روح التضامن والتكافل في المجتمع الجامعي.

أخبار الجامعات .. وعبر النعماني عن أمله لجامعة سوهاج ومنتسبيها بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية والخدمية، وأن تكون المكافأة حافزا من أجل تعزيز مكانة الجامعة وتحفيز جميع العاملين بها على بذل المزيد من الجهود لرفع مستوى التعليم والخدمات الجامعية في مصر.

وتابع رئيس جامعة سوهاج أن المكافاة تشمل الفئات التالية:

  • جميع العمال

  • العمالة المؤقتة

  • التربية العسكرية
  • موظفي الأستعانه
  • الكادر الطبي بالمستشفيات الجامعية والإدارة الطبية
  • المنتدبين الي الجامعة.

أخبار الجامعات .. وتعد جامعة سوهاج هي إحدى الجامعات المصرية الحكومية، وتقع في مدينة سوهاج بصعيد مصر. تأسست الجامعة في عام 1975، وهي تعتبر واحدة من الجامعات الرائدة في مصر والمنطقة.

أخبار الجامعات .. تضم جامعة سوهاج عدة كليات تقدم مجموعة متنوعة من التخصصات في مختلف المجالات الأكاديمية مثل الهندسة، والعلوم، والزراعة، والتجارة، والتربية، والطب، والصيدلة، والحقوق، وغيرها. وتسعى الجامعة باستمرار إلى تحسين جودة التعليم والبحث العلمي وتطوير البنية التحتية للتعليم العالي.

أخبار الجامعات .. تعتبر جامعة سوهاج مركزًا هامًا للبحث العلمي والدراسات العليا، وتقدم برامج متقدمة للدراسات العليا في مختلف التخصصات.

أخبار الجامعات .. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم جامعة سوهاج بدعم النشاطات الثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية، وتشجع على المشاركة الطلابية الفعالة في هذه الأنشطة.

أخبار الجامعات .. بفضل جهودها في تقديم تعليم عالي الجودة وتعزيز البحث العلمي وخدمة المجتمع، تحتل جامعة سوهاج مكانة مرموقة ضمن الجامعات في مصر والمنطقة.

اقرا أيضا .. التعليم العالي: فوز 28 مشروعًا ضمن مبادرة التحالفات العربية للبحث العلمي والابتكار

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.