الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 09:39 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جيرونا يتأخر أمام أتلتيك بيلباو بهدف في الشوط الأول بالدوري الإسباني

جيرونا
جيرونا

تأخر فريق جيرونا أمام أتلتيك بيلباو بنتيجة 1/0 خلال الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

جيرونا ضد أتلتيك بيلباو

أحرز اللاعب أليكس بيرينجور هدف أتلتيك بيلباو في الدقيقة الـ 2 من عمر اللقاء و يسعى أتلتيك بيلباو صاحب الملعب والجمهور إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاقتحام المربع الذهبي وضمان مقعد أوروبي الموسم المقبل.

بينما يسعى جيرونا إلى الفوز لتقليل فارق النقاط مع ريال مدريد المتصدر برصيد 61 نقطة ولمطاردته على الفوز بلقب الليجا للموسم الحالي.

تشكيل جيرونا

حراسة المرمى: باولو جازانيجا.

خط الدفاع: أرناو مارتينيز، خوانبي لوبيز، إريك جارسيا، ميجيل جوتيريز.

خط الوسط: أليكس جارسيا، إيفان مارتين، يانخيل هيريرا.

خط الهجوم: أرتيم دوفبيك، سافيو موريرا، فيكتور تسيهانكوف.

ترتيب الفريقين بالدوري الإسباني

يحتل جيرونا وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، جمعها من 24 مباراة حيث حقق 17 فوزا و5 تعادلات، وهزيمتين.

بينما يحتل فريق أتلتيك بيلباو المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة جمعها من 24 مباراة بواقع 13 انتصارا و7 تعادلات و4 هزائم.

ريال مدريد

فقد ريال مدريد نقطتين ثمينتين في صراع الدوري بالتعادل الإيجابى 1-1 أمام نظيره رايو فاليكانو، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "تيريزا ريفيرو".

ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

أحرزخوسيلو هدف التقدم لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 3 من عمرأحداث الشوط الأول للمباراة، وتم احتسابه بعد العودة لتقنية الفيديو.وحصل رايو فاليكانو على ركلة جزاء مستحقة أمام الريال، سجل منها راؤول دي طوماس هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض أمام الملكي في الدقيقة 27.

ترتيب الدوري الإسباني

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن جيرونا الوصيف برصيد 56 نقطة،ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 51 نقطة بينما يحتل فريق رايو فاليكانو، المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

إقرأ أيضا:

مواجهة نارية بين ريال مدريد وجيرونا لحسم قمة الدوري الإسباني اليوم

الاتحاد الاسباني يرفض طعن جيرونا بإيقاف مدربه قبل موقعة ريال مدريد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.