الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:00 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل… مصطفى كامل يقيم الأفراح بعد صدور هذا الحكم القضائي

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أنصفت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وذلك بعدما قضت المحكمة ببراءة الفنان من تهمة السب والقذف التي وجهها له السكرتير السابق لـ نقابة المهن الموسيقية، أحمد رمضان.

حكم قضائي يجدد الأمل في حياة مصطفى كامل

كان المحامي ياسر قنطوش، دفاع الفنان مصطفى كامل، قد أعلن أن الحكم الذي أصدرته المحكمة الاقتصادية جاء بعدما تقدم بالمستندات التي أثبت خلالها للمحكمة براءة موكله من الاتهامات.

وأوضح قنطوش، أن محكمة جنح الاقتصادية القاهرة، كانت قد أصدرت حكمها ببراءة الفنان مصطفى كامل، في القضية التي تحمل رقم 165 لسنة 2024 جنح اقتصادية المقامة.

تعود أوراق القضية، إلى اتهام سكرتير نقابة الموسيقيين السابق، للنقيب مصطفى كامل، بالسب والقذف، وإقامة دعوى قضائية أمام المحكمة الاقتصادية في القاهرة .

وكان الفنان مصطفى كامل، قد أعلن من خلال صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عقد جمعية عمومية، لعرض ميزانية النقابة كاملة، ومناقشتها، طبقا للقانون.
وأعلن الفنان حلمي عبدالباقي، وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، دعمه لنقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بعدما نشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث أشار إلى فيه استقالته من منصب نقيب الموسيقيين.

حلمي عبدالباقي يتمرد على نقابة الموسيقيين

كان الفنان مصطفى كامل، في وقت سابق، قد أعلن استقالته بينما رفض الفنان حلمي عبدالباقي، القيام بمهام النقيب قائلا : «أعلن رفضي التام للبيان الذي قام صديقي العزيز مصطفى كامل، بنشره على صفحته وهو إسناده مهمة النقابة لي وأنا بقوله لن ولم أستطيع أن أقبل بتلك المهمة الثقيلة لأنك حققت مالم يستطيع أي إنسان على مدار سنوات وسنوات، وكذلك لن يستطيع أي إنسان بما فيهم أنا شخصيا أن يكمل مشوارك الذي بدأته أنت بجهدك وعرقك وتفانيك في خدمة كل فرد في الجمعية العمومية الذي يحتاج الى صفحات لكي نحصر تلك الإنجازات».

مصطفى كامل يستقيل من نقابة الموسيقيين

كان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أعلن استقالته من النقابة، على صفحته قائلاً: «توكلت على الله أفوض أمري إلى الله وشكراً لحضراتكم جميعاً علي هذه الفترة التي قضيتها معكم ويكفيني احترام المحترمين ودعوات الصادقين والمخلصين وأفوض مهام منصبي للسيد الأستاذ حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة».

اقرأ أيضا

مصطفى كامل يلمح باستقالته من منصبه: عاوز أتفرغ لبيتي وفني وأصدقائي

مصطفى كامل يستقيل وحلمي عبدالباقي يتمرد على نقابة الموسيقيين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.