الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 07:37 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
شبح الخصومات يخيم علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والنقابة : أمور تنفيذية نشرة الموجز التعليمية .. بعد رفع الحد الأدنى.. المالية تنشر جدول صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والمعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين... سعر الذهب اليوم الإثنين 6-5-2024 عيار 21 مفاجأة عادل خيري الكوميديان الحزين.. ورث والده أنهي حياته ومحمد عوض خطف الأضواء منه وحكايته مع نجيب الريحاني سعر الدولار اليوم الإثنين 6-5-2024 آخر تحديث جدول مباريات اليوم الاثنين 6-5-2024 و القنوات الناقلة سقوط الأسطورة.. محمد رمضان المغضوب عليه وحقيقة منعه من الغناء في مصر كيف تحصل على معاش تكافل وكرامة 2024؟.. بخطوات بسيطة موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. و القنوات الناقلة شم النسيم 2024.. صفات يتحلى بها عشاق الفسيخ والرنجة أبرزهم أحمد سعد وأنغام.. نجوم الغناء يحيون حفلات غنائية علي مسارح مصر والعالم ليفربول يتغنى بـ محمد صلاح بعد إنجازه التاريخي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد آيندهوفن فى دوري الأبطال والقنوات الناقلة

 بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند

عشاق كرة القدم حول العالم علي موعد مع الإثارة والمتعة حينما يواجه فريق بوروسيا دورتموند الألماني نظيره أيندهوفن الهولندي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "فيليبس"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن

تنطلق مباراة فريق بوروسيا دورتموند الألماني مع نظيره أيندهوفن الهولندي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "فيليبس" ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن

تنقل مباراة فريق بوروسيا دورتموند الألماني مع نظيره أيندهوفن الهولندي ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وذلك على قناة beIN Sports HD 3.

بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن

تأهل دورتموند إلى ثمن نهائي البطولة على رأس المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان (الثاني)، أما أيندهوفن فجاء في وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، خلف آرسنال.

برشلونة في مهمة صعبة أمام نابولي

يواجه فريق برشلونة الإسبانى نظيره نابولى الإيطالى فى العاشرة من مساء غد الأربعاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

قائمة برشلونة لمواجهة نابولي

أعلن تشافى هيرنانديز المديرالفنى لفريق برشلونة الإسبانى قائمة فريقه لمواجهة نظيره نابولى الإيطالى ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالى

حراسة المرمي: تير شتيجن - إيناكي بينا واسترالاجا.

الدفاع: جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - إينيجو مارتينيز - كريستينسن - جول كوندي - كوبارسي - فورت وكاسادو.

الوسط: بيدري - رافينيا - فيرمين لوبيز - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - روميو وسيرجي روبيرتو.

الهجوم: ليفاندوفسكي - لامين يامال - باو فيكتور - مارك جويو وجواو فيليكس.

برشلونة ضد نابولي

تأهل فريق برشلونة لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بعد تصدره المجموعة الثامنة بينما تأهل نابولي لهذا الدور وصيفا عن المجموعة الثالثة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط ويمكنك مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق خليل البلوشي.

إقرأ أيضا:

مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا علي كوبنهاجن الدنماركي بدوري أبطال أوروبا

مواجهة نارية بين أرسنال و آيندهوفن فى دوري أبطال أوروبا الليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة