الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:07 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

سعر الدولار اليوم الأربعاء 21-2-2024 داخل البنوك

سعر الدولار
سعر الدولار

أسعار الدولار الأمريكى .. شهد سعر الدولار الامريكى استقرار، مقابل الجنيه المصرى، داخل البنوك العاملة فى مصر، خلال تعاملات اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024، وسط ترقب نتائج الاتفاق مع صندوق النقد الدولي وإعلان قيمة القرض الجديد التي ستحصل عليه مصر، وهو الأمر الذي سيوفر سيولة دولارية كبيرة، يمكن أن تساهم في استقرار سعر الصرف وتراجعه بالسوق الموازية.

سعر الدولار في البنوك المصرية

ولا يزال الدولار، من أكثر وأهم المؤثرات في ارتفاع الأسعار، خاصة أن مصر تستورد منتجات كثيرة وعملة الاستيراد هي الدولار، وتقابل ارتفاع أسعار الدولار زيادات في كافة الأسعار، وتشغل أسعار الدولار نسبة كبيرة من رواد محركات البحث والذين لا تنقطع عمليات بحثهم عن أسعار الدولار على مدار اليوم ، للاستفسار عن سعر الدولار داخل البنوك، والتى جاءت كالآتى :

سعر الدولار في البنك المركزي

سجل سعر الدولار في البنك المركزي نحو 30.83 جنيه للشراء، 30.96 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الاهلي المصري

بلغ سعر الدولار في البنك الأهلي 30.75 جنيه للشراء، 30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

سجل سعر الدولار في بنك مصر 30.75 جنيه للشراء، 30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

عرض البنك التجاري الدولي سعر الدولار بقيمة 30.85 جنيه للشراء 30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك قطر الوطني الأهلي

سجل سعر الدولار في بنك قطر الوطني الأهلي 30.85 جنيه للشراء، 30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك فيصل الإسلامي

سجل سعر الدولار في بنك فيصل 30.85 جنيه للشراء، 30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي

سجل سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي 30.90 جنيه للشراء، 30.95 جنيه للبيع.

إقرأ ايضا :

سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى اليوم الثلاثاء 20-2-2024

انخفاض الأوفر برايس على أسعار الأجهزة الكهربائية بعد تراجع سعر الدولار

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.