الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:04 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد لقاءها مع محمد فؤاد ورسالتها لـ تركي آل الشيخ.. مي عز الدين تتصدر التريند

مي عز الدين ومحمد فؤاد
مي عز الدين ومحمد فؤاد

تصدرت النجمة مي عزالدين، تريند جوجل، وذلك بعد لقاءها مع النجم محمد فؤاد، خلال حفل«ليالي مصرية سعودية»، الذي أقيم منذ أيام قليلة في دار الأوبرا المصرية،وكان هذا أول ظهور لهما بعد فترة طويلة من الغياب، وتذكر الثنائي خلال لقاءهما كواليس فيلم رحلة حب الذي تعاونا خلاله، وتم عرضه عام 2001، وكان أول ظهور لها على الشاشة تتوالى عليها الأعمال الفنية بعد ذلك، وخلال الصور التي التقطها الثنائي، ظهرا وهما يرسمان بإيديهما شكل قلب، وسط تفاعل كبير من كل الحاضرين.

تفاصيل فيلم رحلة حب

الفيلم بطولة محمد فؤاد، مي عز الدين، أحمد حلمي، نشوى مصطفي، جميل راتب، وآخرون من النجوم، وهو قصة محمد فؤاد وسيناريو وحوار أحمد البيه، وإخراج محمد النجار، ومر الثنائي خلال الأحداث بقصة حب، تعرضا خلالها لصعوبات عديدة بسبب الفارق الاجتماعي بينهما، وبالرغم من رفض أسرتها تلك الزيجة، إلا أنها أصرت على الإرتباط به في النهايه.

تعليق محمد فؤاد على مقابلته مع مي عز الدين

وأعرب الفنان محمد فؤاد، في تصريحات صحفية له عن سعادته الكبيرة بلقاء النجمة مي عز، مؤكداً على أنه لم يكن يتخيل أن يبعتدوا عن رؤية بعضهما طوال السنوات الماضية، خاصةً أنها صاحبة محطة مهمة في مشواره الفني،:"كنت مشوفتهاش من زمان وفي صداقة اتبسطت جدًا بمقابلتي مع مي، بقالي كتير مشوفتهاش، عمري ما أتخيل أننا نبعد عن بعض، مي صاحبة محطة مهمة في مشواري الفني، ولازم لو في أي مشروع قريب أتمنى أقدمه معاها.


وكانت الفنانة مى عز الدين، قد وجهت رسالة شكر للمستشار تركي آل شيخ، على دعمه للفن، وذلك حفل«ليالي مصرية سعودية»، حيث نشرت صورة لها برفقته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة:"ألف شكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ علي الحفل و تقديرك لينا و حبك للفن المصري نورت مصر و الف شكر لوزيرة الثقافة المصرية الاستاذة نيفين الكيلاني علي التعاون ده دي حاجة تفرح".

واستكلمت مي عز الدين قائلة:"شكر أخير لشركة @benchmarkksa علي تنظيم وجمال الحفل .. ألف شكر للجميع كانت ليلة جميل".


أبرز النجوم في حفل "ليال مصرية سعودية"


وحرص عدد كبير من النجوم على حضور أولى حفلات "ليال مصرية سعودية"، وكان من بينهم الهضبة عمرو دياب، الإعلامي شريف عامر، محمد فؤاد، آمال ماهر، محمد أنور، محمد ثروت ونجله، أكرم حسني،
حسن الشافعي، هبة مجدي، وزوجها محمد محسن، أشرف عبد الباقي، محمد نور، منة شلبي، محمد الحلو، عمرو منسي، كريم محمود عبد العزيز.

المايستر نادر عباسي، خالد عجاج، شيكو، محمد عبد الرحمن توتا، محمد علاء، أحمد فهمي، الإعلامية منى الشاذلي، نادية الجندي، حسام الحسيني، نيللى كريم، سيد رجب، النجم كريم عبد العزيز، السيناريست مدحت العدل، رامي جمال، وغيرهم من النجوم.


اقرأ أيضًا:

مي عز الدين تغازل تركي آل شيخ بكلمات رقيقة بعد حفل ليالي سعودية مصرية

كواليس ظهور ماجد المهندس في حفل ليال سعودية مصرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.