الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم الملحد والمنبر.. أحمد حاتم يتحدث عن تفاصيل أعماله الفنية

أحمد حاتم
أحمد حاتم

يحل الفنان أحمد حاتم ضيف علي المذيعة إنجى على، وذلك في حلقة غدًا الخميس، فى برنامج "أسرار النجوم"، وذلك عبر إذاعة نجوم إف إم وقناة نجوم تى ڤى، وذلك الساعة 8 مساء ويتحدث حاتم من خلال البرنامج عن أحدث أعماله الفنية الجديدة التى يستعد لها خلال الفترة المقبلة.

أبرز الأعمال الفنية للفنان أحمد حاتم

ويستعد أحمد حاتم لتقديم عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة، ومنها فيلم "حدوتة الأيام الباقية" مع الفنانة كارمن بصيبص، و مريم الخشت، ومراد مكرم، وسماح أنور، وحنان سليمان، وسامي مغاوري، أحمد ماجد، والعمل من تأليف محمد صادق، وإخراج ماندو العدل، ومن إنتاج أحمد السبكي.

ومن المقرر أن يعرض لـ أحمد حاتم فيلم "الملحد"، والذي يدور في إطار اجتماعي درامي، يناقش قضية الإلحاد، ويشارك في بطولته حسين فهمي، ومحمود حميدة، صابرين، وشيرين رضا، وتارا عماد، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

تفاصيل فيلم المنبر للفنان أحمد حاتم

ويعرض لـ أحمد حاتم خلال الفترة المقبلة فيلم "المنبر" في موسم عيد الفطر، ويقدم أحمد حاتم خلال أحداث العمل دور باحث في تاريخ الأزهر الشريف، ومن المقرر ترجمة العمل لـ الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والإسبانية، حتى تصل فكرته إلى الجمهور في العالم أجمع، ويسلط العمل الضوء على دور الأزهر الشريف في العالم.

أبطال فيلم المنبر

ويشارك مع النجم أحمد حاتم في بطولة فيلم المنبر عدد من النجوم، أبرزهم أحمد فهيم، وعمر السعيد، وكمال أبو رية، وأيتن عامر، سامح الصريطي، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال، وتدور أحداثه حول تاريخ الأزهر الشريف.

آخر أعمال أحمد حاتم

جدير بالذكر أن أحمد حاتم شارك الفترة الماضية بدور العرض السينمائي، بفيلم “حسن المصري”، وشاركه بطولته دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، لينا صوفيا، وآيسل محمد رمزي، ومن تأليف نورا لبيب وإخراج سمير حبشي، والفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي درامي، ويجسد خلاله أحمد حاتم شخصية حسن المصري، وهو مسؤول حراسات ويتعرض لمهمة انتحارية.

اقرأ أيضًا:

صعود الفنان أحمد حاتم «المنبر» يقلب حياته رأسا على عقب

أحمد حاتم يعبر عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل”أنا وهى”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.