الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 07:12 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل البرنامج العلاجي للونش عقب إجراء جراحة الرباط الصليبي بنجاح

الونش
الونش

نشر اللاعب محمود حمدي الونش نجم دفاع نادي الزمالك صورة اثناء إجراء جراحة الرباط الصليبي وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام وعلق الونش علي الصوره قائلا:" الحمدلله البدايه".

الزمالك يكشف تطورات إصابة الونش

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهازالطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق أجرى جراحة الرباط الصليبي بنجاح بأحد المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا.

وأضاف محمد أسامة أن الطبيب الألماني الذي أجرى الجراحة للاعب قام بعمل منظار تشخيصي للإصابة، وبناءً عليه تقرر إجراء عملية بإعادة بناء الرباط الصليبي مشيرا إلي أن اللاعب سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفقا للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

من ناحية أخري أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أنه لا صحة لما تردد عن التقدم بخطاب رسمي لاتحاد الكرة من أجل رفع اسم محمد عبد الشافي أو محمود حمدي الونش من القائمة بعد اصابتهما بقطع في الرباط الصليبي حتي يتمكن من قيد لاعب حر في القائمة لدعم الجبهة اليسرى.

إصابة إبراهيما نداي

تعرض نادي الزمالك لصدمة جديدة بإصابة إبراهيما نداى لاعب الفريق خلال مباراة الاسماعيلى بمزق في العضلة الضامة ويبدو أن لعنة الجبهة اليسري تطارد لاعبي الزمالك بعد إصابة أحمد فتوح ومحمد عبدالشافي ولحق بهم نداي ليجد الزمالك نفسه في أزمة خلال المباريات القادمة.

أزمة في الجبهة اليسرى للزمالك

و يعاني الزمالك من أزمة كبيرة قبل المواجهات القادمة في الدوري المصري والبطولات الإفريقية تتمثل في نقص عناصر الجبهة اليسري خاصة بعد الإصابة التي يعانى منها أحمد فتوح ورحيل عبد الله جمعة إلى بلدية المحلة وتعرض محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق للإصابة بالرباط الصليبي.

بدائل الزمالك لحل أزمة الجبهة اليسرى

حاول جوزيه جوميز تجربة أكثر من بديل خلال التدريبات الأخيرة في مقدمتهم السنغالى إبراهيما نداى الذي تعرض للاصابة أمام الاسماعيلي كما حاول توظيف عمر جابر أو سيد عبد الله الشهير بـ"نيمار" في هذا المركز للخروج من الأزمة حتي يتماثل أحمد فتوح للشفاء.

راحة الزمالك

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية الثلاثاء عقب مباراة الإسماعيلى التى أقيمت الاثنين فى مسابقة الدورى الممتازواستأنف الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء استعداداً للقاء أبو سليم الليبى فى الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بالجزائر.

الزمالك ضد أبوسليم الليبي

يواجه فريق الزمالك مضيفه أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد 25 فبرايرالجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

الزمالك يكشف حقيقة رفع عبد الشافي والونش من قائمة الفريق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.