الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:13 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024

ليفربول يكتسح لوتون تاون برباعية ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

سحق فريق ليفربول نظيره لوتون تاون بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

تشكيل ليفربول ضد لوتون تاون

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: جوميز، فان دايك، كوانساه، برادلي.

خط الوسط: ريان جرافنبيريج، إندو، ماك أليستر.

خط الهجوم: دياز، جاكبو، إليوت.

ترتيب الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 56 نقطة ويأتي أرسنال في المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة.

ليفربول يتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

نجح فريق ليفربول فى التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب فريق فولهام، فى نصف النهائي، بنتيجة 3 - 2، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 51 نقطة، بعد مرور 23 جولة.

من ناحية أخري ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن محمد صلاح أخطر إدارة ليفربول بعزمه مغادرة الفريق في نهاية الموسم الحالي وعدم تجديد عقده مع النادي مشيرة إلى اتفاقه مع نادٍ جديد دون الكشف عن اسمه.

عرض اتحاد جدة لمحمد صلاح

تلقي محمد صلاح عرض خيالي من نادي اتحاد جدة السعودي بقيمة 235 مليون يورو وراتب سنوي قدره 85 مليون يورو . وعاد محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجّل هدفًا وصنع آخر بعد غيابه بسبب الإصابة.

عرض باريس سان جيرمان لمحمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن محمد صلاح يأتي في مقدمة مشروع باريس سان جيرمان لتعويض رحيل كيليان مبابي الصيف المقبل إلي ريال مدريد حيث يهدف النادي الفرنسي إلى استثمار أموال رحيل مبابي في تعزيز صفوفه بثلاث صفقات رئيسية بما في ذلك جناح سريع لتعويض غياب مبابي، ولاعب وسط دفاعي، وصانع ألعاب.

إقرأ أيضا:

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل عن الريدز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة